تنفيذ أشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة من المدينة | بلدية رام الله
تنفيذ أشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة من المدينة

 

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اتفاقية الإطار: تنفيذ أشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة من المدينة

رقم اتفاقية الإطار: RamMun/RM/2024/35 

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن الموازنة الانمائية/ برنامج تطوير إدارة المرور والطرق لتسديد المبالغ المستحقة لعقود الشراء الصادرة بموجب اتفاقية الإطار لتنفيذ أشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة في المدينةرقم Ram/Mun/RM/2024/35. 
  2. تدعو بلدية رام الله المقاولين المؤهلين والمصنفين في مجال الطرق بدرجة تصنيف لا تقل عن ثانية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ أشغال طرق داخلية في مواقع متفرقة من المدينة بموجب اتفاقية الاطار والتي تتضمن الشروط التي تحكم شراء الأشغال بموجب عقود شراء، وبحيث يتم التعاقد بطريقة أوامر الشراء الفردية التي تصدرها الجهة المشترية.ويتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات العامة لأشغال الطرق والمواصفات والشروط المرفقة في وثيقة الاتفاقية. ولمزيد من التفصيل يرجى الاطلاع على وثيقة اتفاقية الإطار.
  3. تكون اتفاقية الإطار مفتوحة لكافة المناقصين ذوي الأهلية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق اتفاقية الإطار. 
  4. تكون اتفاقية الإطار اتفاقية مغلقة، ويتم توقيع الاتفاقية مع عدد من المقاولين بموجب إجراءات الشراء لاتفاقية الإطار ووفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق اتفاقية الإطار عبر البوابة الموحدة للشراء العام والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك خلال ساعات الدوام وأيام العمل الرسمية. 
  6. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق اتفاقية الإطار من العنوان المبين أدناه، وبعد دفع رسوم غير مستردة بقيمة 350شيكل. 
  7. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه لغاية الساعة 12 من ظهر الثلاثاء الموافق 8/10/2024، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوماً بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات. ويتم تقديم براءة ذمة مالية صادرة من البلدية، وشهادة تصنيف المقاول ضمن العرض الفني للمناقص. 
  8. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة "30,000 شيكل جديد وفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق اتفاقية الإطار، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120يوم من تاريخ الإقفال. 
  9. يتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، ويتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في قاعات الاجتماعات – الطابق الاول –بلدية رام الله الساعة 12 من ظهر الثلاثاء الموافق 8/10/2024 .
  10. العنوان المذكور اعلاه هو:

     

    بلدية رام الله- قسم العطاءات والمشتريات.

     

    - هاتف رقم: 02-294-5555

    - البريد الالكتروني: tenders@ramallah.ps

    - عنوان الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

     

  11. أجور الاعلان بالصحف: يتم استيفاء اجور الاعلان بالصحف على من ترسو عليهم اتفاقية الإطار.

(وثيقة العطاء التفصيلية)

 

عيسى قسيس

رئيس البلدية

 

 

 



العودة للاعلى
Chat Icon
Logo