اعلان طرح مناقصه توريد وتركيب أجهزة وانظمة مراقبة للمدارس الحكومية | بلدية رام الله
اعلان طرح مناقصه توريد وتركيب أجهزة وانظمة مراقبة للمدارس الحكومية

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة:  توريد وتركيب أجهزة وانظمة مراقبة للمدارس الحكومية

 رقم المناقصة: RamMun/RM/2024/036

  • 1-تدعو بلدية رام الله / لجنة ضريبة المعارف المناقصين ذوي الأهلية واصحاب الاختصاص والمسجلين رسمياً الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد وتركيب أجهزة وانظمة مراقبة للمدارس الحكومية.
  • 2-ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014م ولائحته التنفيذية والتعديلات اللاحقة عليها، وهي مفتوحة لكل المناقصين ذوي الأهلية والاختصاص والمسجلين رسميا.   
  • 3-تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء المناقصه.
  • 4-تقديم براءة ذمة خاصة بالعطاء من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف المناقصه.
  • 5-يحق للبلدية تجزئة العطاء، ولجنة فتح العطاء غير ملزمة باقل الاسعار وبدون ابداء الاسباب.
  • 6-تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  • 7-يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور –الطابق الارضي– مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps .
  • 8-آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 7/9/2024 الساعة 12:00 ظهرا.
  • 9-يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين 9/9/2024 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  • 10-يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة 5000) شيكل( وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  • 11-سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الأثنين 9/9/2024  الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول – بلدية رام الله.
  • 12-العنوان المذكور اعلاه هو:

    بلدية رام الله

    وحدة العطاءات

    - هاتف رقم: 02-294-5555 فاكس 2963214-02

    - البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps

    - الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

     

  • 13-رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصه.

 

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

 

عيسى قسيس

 رئيس البلدية




العودة للاعلى
Chat Icon
Logo