اعلان طرح مناقصه تطوير مركز الاستعلام السياحي | بلدية رام الله
اعلان طرح مناقصه تطوير مركز الاستعلام السياحي

 

اعلان طرح مناقصه تطوير مركز الاستعلام السياحي

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن "الموازنة العامة/ برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية الممول من قبل برنامج الامم المتحدة الانمائي، لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تنفيذ أشغال تطوير مركز الاستعلام السياحي رقم RamMun/RM/2024/22.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ أشغال تطوير مركز الاستعلام السياحي، تتضمن الاشغال بشكل رئيس أعمال التطوير اللازمة لفراغات المبنى القائم ولاستحداث غرفة عرض في الساحة الامامية للبناء، وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني الصادرة عن وزارة الاشغال الاردنية والشروط المرفقة، ولمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت، والاثنين الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور –الطابق الارضي– مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 6001111P ) ، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps . علما بأن المشروع معفى من ضريبة القيمة المضافة.
  6. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاربعاء بتاريخ 20/3/2024 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  7. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصة يوم السبت 23/3/2024.
  8. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الاثنين 25/3/2024 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  9. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (6,000) شيكل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  10. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الاثنين 25/3/2024 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  11. العنوان المذكوؤ اعلاه هو :

    بلدية رام الله

    وحدة العطاءات

    - هاتف رقم: 02-294-5555 فاكس 2963214-02

    - البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps

    - الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

     

  12. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه المناقصه.

(وثيقة العطاء التفصيلية)


 

عيسى قسيس

 رئيس البلدية

 



العودة للاعلى