اعالن طرح مناقصة توريد وتركيب اجهزة حاسوب وخوادم وبرامج لمدرسة فيصل الحسيني – مناقصة رقم 037 /2021/RM/R | بلدية رام الله
اعالن طرح مناقصة توريد وتركيب اجهزة حاسوب وخوادم وبرامج لمدرسة فيصل الحسيني – مناقصة رقم 037 /2021/RM/R

تعلن بلديـة رام الله عن طرح مناقصة توريد وتركيب اجهزة حاسوب وخوادم وبرامج لمدرسة فيصل الحسيني رقم 037 /2021/RM/RamMun و ذلك وفقا للمواصفات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالعطاء، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية :-

  1. يطلب من الشركات الراغبة بالتقدم للعطاء ابراز نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول عند التقدم لشراء العطاء.
  2. يطلب الحصول على براءة ذمة خاصة بالتقدم بالعطاء صادرة عن بلدية رام الله. في دوائر الضريبة.
  3. يجب على الشركات المتقدمة أن تكون مسجلة رسميا.
  4. يجب على المتقدم للعطاء تقديم كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (3,000) شيكل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة ال تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال.
  5. الأسعار المقدمة تكون بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
  6. لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار، وبدون إبداء األسباب.
  7. يتم الحصول على وثائق المناقصة من مركز خدمات الجهمور / الطابق االرضي – مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 1116666 ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "100 دولار أمريكي" أو ما يعادله، كما ويمكن االطالع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خالل الموقع االلكتروني لبلدية رام الله ps.ramallah.www" تحت عنوان عطاءات". 
  8. اخر موعد لشراء وثيقة العطاء هو الساعة 12:00ظهراً من يوم الثالثاء الموافق 2021/8/17.
  9. اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 2021/8/18وذلك لقسم العطاءات مبنى بلدية ارم الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد، وتكون فتح العروض الساعة 12:00ظهراً بنفس اليوم في قاعة اجتماعات بلدية ارم الله وفي جلسة علنية.
  10. تحتسب رسوم اإلعالن في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
  11. التاكد من استالم كافة وثائق العطاء وجميع المالحق الخاصة به ان وجدت.

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

 

الية استفسارات اضافية، يرجى ارسالها مكتوبة على فاكس 022945559
أو على البريد االلكتروني ps.ramallah@tenders

م. موسى حديد   
رئيس بلدية رام الله 



العودة للاعلى