تعلن بلديـة رام الله عن طرح مناقصة توريد وتركيب اجهزة حاسوب وخوادم وبرامج لمدرسة فيصل الحسيني رقم 037 /2021/RM/RamMun و ذلك وفقا للمواصفات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالعطاء، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية :-
- يطلب من الشركات الراغبة بالتقدم للعطاء ابراز نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول عند التقدم لشراء العطاء.
- يطلب الحصول على براءة ذمة خاصة بالتقدم بالعطاء صادرة عن بلدية رام الله. في دوائر الضريبة.
- يجب على الشركات المتقدمة أن تكون مسجلة رسميا.
- يجب على المتقدم للعطاء تقديم كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (3,000) شيكل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة ال تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال.
- الأسعار المقدمة تكون بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
- لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار، وبدون إبداء األسباب.
- يتم الحصول على وثائق المناقصة من مركز خدمات الجهمور / الطابق االرضي – مبنى دار بلدية رام الله ( 4 شارع عيسى زيادة ، 1116666 ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "100 دولار أمريكي" أو ما يعادله، كما ويمكن االطالع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خالل الموقع االلكتروني لبلدية رام الله ps.ramallah.www" تحت عنوان عطاءات".
- اخر موعد لشراء وثيقة العطاء هو الساعة 12:00ظهراً من يوم الثالثاء الموافق 2021/8/17.
- اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 2021/8/18وذلك لقسم العطاءات مبنى بلدية ارم الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد، وتكون فتح العروض الساعة 12:00ظهراً بنفس اليوم في قاعة اجتماعات بلدية ارم الله وفي جلسة علنية.
- تحتسب رسوم اإلعالن في الصحف على من يرسو عليه العطاء.
- التاكد من استالم كافة وثائق العطاء وجميع المالحق الخاصة به ان وجدت.
الية استفسارات اضافية، يرجى ارسالها مكتوبة على فاكس 022945559
أو على البريد االلكتروني ps.ramallah@tenders
م. موسى حديد
رئيس بلدية رام الله