وظيفة شاغرة مدير دائرة الشؤون المالية | بلدية رام الله
وظيفة شاغرة مدير دائرة الشؤون المالية

وظيفة شاغرة / وظيفة دائمة أو بنظام العقود

مدير دائرة الشؤون المالية

 

 

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال وظيفة "مدير دائرة الشؤون المالية" كوظيفة دائمة أو كوظيفة بنظام العقود، وفق الشروط والمؤهلات التالية:

المسمى الوظيفي: مدير دائرة الشؤون المالية

المؤهلات المطلوبة:

  • بكالوريس في الإدارة المالية أو المحاسبة ويفضل حملة الماجستير أو أية تخصصات ذات صلة
  • شهادات ذات علاقة"CPA, CMA, CFA تعتبر قيمة إضافية
  • مهارات قيادية عالية وخبره عملية في مستوى قيادي بالادارة المالية لمدة لا تقل عن سبع سنوات
  • إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بمجال العمل
  • إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
  • قدرة عالية على التخطيط المالي وتطوير السياسات المالية
  • قدرة عالية على تحليل البيانات المالية
  • القدرة على تقديم حلول وأفكار لتطوير الإدارة المالية
  • قدرة عالية على التعاون مع الدوائر في إعداد ومراجعة الموازنات
  • شروط عامة:

  • تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان مدينة رام الله.
  • ألا يكون للمتقدم/ة أقارب من الدرجة الأولى يعملون حاليا في بلدية رام الله.
  • تمنح فرص متساوية للجنسين.
  • نشجع الأشخاص ذوي الإعاقة التقدم للوظيفة.

وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة، ويمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال الوظيفة، تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية مرفق معها الوثائق المعززة من شهادات علمية، ومهنية، خبرة عملية وأية وثائق أخرى ذات علاقة. وذلك على الموقع الالكتروني التالي:  HR.ramallah.psمع وضع صورة شخصية على السيرة الذاتية.

 ولن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط.

 علما أن آخر موعد للتقدم للوظيفة أعلاه نهاية يوم الثلاثاء الموافق 23/8/2022   

 

 

 

                                                                                   عيسى قسيس

                                                                                     رئيس بلدية رام الله



العودة للاعلى
Chat Icon
Logo