تعلن بلديـة رام الله – عن طرح المناقصة العامة للتأمينات العامة رقمRamMun/RM/2022/001 الخاصة بشراء خدمة التأمين، وذلك وفقاً للشروط المرفقة العامة والخاصة بالمناقصه، فعلى الراغبين في التقدم لهذه المناقصه مراعاة الشروط التالية :-
- أن تكون شركة مسجلاً "رسمياً" في دوائر الضريبة.
- تقديم نسخة عن رخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء العطاء.
- تقديم براءة ذمة خاصة بالمناقصه من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف العطاء.
- تقديم كفالة دخول المناقصة كمبلغ مقطوع بقيمة "50,000 شيكل"، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال.
- لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون إبداء الأسباب.
- التأكد من استلام كافة وثائق المناقصه وجميع الملاحق الخاصة به ان وجدت.
- تكون الأسعار المقدمة بالشيكل وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
- يتم الحصول على وثائق المناقصه من مركز خدمات الجمهور / الطابق الأرضي- دار بلدية رام الله (4 شارع عيسى زيادة، P6001111 ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "350 شيكل"، كما ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شرائها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps "تحت عنوان قسم العطاءات".
- اخر موعد لشراء وثيقة المناقصه هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 24/11/2021.
- اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الخميس الموافق 25/11/2021، وذلك لقسم العطاءات - دار بلدية رام الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد، وفتح العطاءات للعرض الفني في جلسة علنية بنفس اليوم الساعة 12:00 ظهراً وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة / الطابق الأول في دار بلدية رام الله.
- تحتسب رسوم الإعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
لمزيد من المعلومات يرجى ارسالها مكتوبة على فاكس 022963214
أو البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps
م. موسى حـديــد
رئيس بلدية رام الله