الدعوة الى مناقصة عامة مناقصة تشطيب طوابق المكاتب – مجمع المنارة | بلدية رام الله
الدعوة الى مناقصة عامة مناقصة تشطيب طوابق المكاتب – مجمع المنارة

الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة: تشطيب طوابق المكاتب - مجمع المنارة

 رقم المناقصة: RamMun-RM-2021-049

 

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن "الموازنة العامة / برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تشطيب طوابق المكاتب - مجمع المنارة رقم RamMun-RM-2021-049.
     
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتشطيب طوابق المكاتب-مجمع المنارة. تتضمن الاشغال بشكل رئيس جميع الأعمال اللازمة لتشطيب طوابق المكاتب القائمة في مبنى مجمع المنارة - مركز المدينة ووفقا لما هو وارد في بنود جدول الكميات والمخططات، وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني والمواصفات والمخططات والشروط المرفقة. ولمزيد من التفصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
     
  3. تتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين في مجال الأبنية، وبحيث تكون درجة تصنيفه لا تقل عن ثانية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
     
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثيقة المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 2:30ظهرا من أيام السبت، والاثنين الى الخميس.
     
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثائق المناقصة من مركز خدمة الجمهور الجمهور –الطابق الارضي– مبنى بلدية رام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350شيكل جديد لا غير. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps
     
  6. يطلب استصدار براءة ذمة خاصة بالتقدم للمناقصة ، كما يطلب تقديم نسحة عن شهادة رخصة المهن حين التقدم لشراء الوثيقة.
     
  7. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاربعاء بتاريخ 5/1/2022 الساعة 10 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله. ­­­­
     
  8. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل تاريخ 19/1/2022 الساعة 12:00 ظهراً، علما بان العطاءات الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
     
  9. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (55,000) شيكل جديد، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
     
  10.  يتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك في العنوان المبين أدناه يوم الأربعاء بتاريخ 19/1/2022 الساعة 12:00 ظهراً،
  1. العنوان المذكور أعلاه هو

بلدية رام الله-

وحدة العطاءات والمشتريات

   -          هاتف رقم: 02-294-5555

   -          البريد الالكتروني: tenders@ramallah.ps

  -          عنوان الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

 
  1. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليه العطاء.

(الوثيقة التفصيلية للعطاء)

م موسى حديد  

رئيس بلدية رام الله



العودة للاعلى