اعلان وظيفة شاغرة مدير/ة دائرة التواصل | بلدية رام الله
اعلان وظيفة شاغرة مدير/ة دائرة التواصل

 تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال وظيفة مدير/ة دائرة التواصل وفق الشروط والمؤهلات التالية:

المؤهلات المطلوبة: -

  • بكالوريس علاقات عامة او علاقات دولية او ادارة عامة أو أية تخصصات ذات صلة، ويفضل حملة الماجستير.
  • خبرة عملية لا تقل عن سبع سنوات في مجال العلاقات العامة او الدولية.
  • خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مستويات قيادية.
  • خبرة في تجنيد التمويل.
  • قدرة عالية على كتابة وتقديم مقترحات المشاريع التمويلية.
  • معرفة في واقع المؤسسات المحلية والدولية.
  • القدرة على التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية.
  • قدرة عالية على الاتصال والتواصل الفعال.
  • اتقان اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة ومعرفة لغات اخرى تعتبر قيمة اضافية.

    المسؤوليات الرئيسية:

  • قسم التعاون الدولي.
  • قسم الاعلام.
  • قسم العلاقات المحلية.

شروط عامة:

  • تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان مدينة رام الله.
  • ألا يكون للمتقدم/ة أقارب من الدرجة الأولى يعملون حاليا في بلدية رام الله.
  • تمنح بلدية رام الله فرص متساوية للجنسين وتشجع الأشخاص ذوي الإعاقة التقدم لاشغال الوظائف.

وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة، ويمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه، تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية مرفق معها الوثائق المعززة من شهادات علمية، ومهنية، خبرة عملية وأية وثائق أخرى ذات علاقة. وذلك على الموقع الالكتروني التالي:  http://hr.ramallah.ps/vacمع وضع صورة شخصية على السيرة الذاتية علما انه لن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط.

آخر موعد للتقدم للوظيفة الساعة الثالثة مساءا من يوم الأربعاء الموافق 23/11/2022.   

 

 

                                                                                   عيسى قسيس 

                                                                                    رئيس البلدية



العودة للاعلى