تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال وظيفة مدير/ة دائرة خدمة الجمهور وفق الشروط والمؤهلات التالية:
المؤهلات المطلوبة: -
- بكالوريوس ادارة أعمال او إدارة عامة او أي من حقول العلوم الإدارية او العلوم الاجتماعية او اية تخصصات ذات صلة، ويفضل حملة الماجستير.
- خبرة عملية لا تقل عن سبع سنوات في مجال خدمة الجمهور.
- خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مستويات قيادية.
- قدرة عالية على الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين.
- القدرة على تحليل البيانات وتقديم الحلول
- إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
المسؤوليات الرئيسية:
- ادارة مركز خدمة الجمهور
- ادارة الخدمات الالكترونية
- استقبال ومعالجة شكاوى المواطنين
- تطوير قاعدة بيانات المكلفين.
- ادارة البريد العام (الوارد والصادر)
- قياس وتطوير رضى المواطنين
شروط عامة:
- تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان مدينة رام الله.
- ألا يكون للمتقدم/ة أقارب من الدرجة الأولى يعملون حاليا في بلدية رام الله.
- تمنح بلدية رام الله فرص متساوية للجنسين? وتشجع الأشخاص ذوي الإعاقة التقدم لإشغال الوظائف.
وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة، ويمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه، تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية مرفق معها الوثائق المعززة من شهادات علمية، ومهنية، خبرة عملية وأية وثائق أخرى ذات علاقة. وذلك على الموقع الالكتروني التالي: HR.ramallah.psمع وضع صورة شخصية على السيرة الذاتية علما انه لن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط.
آخر موعد للتقدم للوظيفة الساعة الثالثة مساء من يوم الأربعاء الموافق 30/11/2022.
عيسى قسيس
رئيس البلدية