اعلان طرح مناقصة عامة صيانة المدارس الحكومية في المدينة | بلدية رام الله
اعلان طرح مناقصة عامة صيانة المدارس الحكومية في المدينة

 

اعلان طرح مناقصة عامة

صيانة المدارس الحكومية في المدينة

 

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة: صيانة المدارس الحكومية في المدينة

 رقم المناقصة: RamMun/RM/2023/020

 

  1. تود بلدية رام الله – لجنة ضريبة المعارف استخدام جزء من مخصصاتها ضمن "الموازنة الممولة/ برنامج تطوير مرافق وخدمات البلدية لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة تنفيذ أشغال صيانة المدارس الحكومية في المدينة رقم RamMun/RM/2023/020.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتنفيذ أشغال صيانة المدارس الحكومية في المدينة، تتضمن الاشغال بشكل رئيس أعمال الصيانة للمدارس الحكومية في المدينة، وبحيث يتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني الصادرة عن وزارة الاشغال الاردنية والشروط المرفقة، ولمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة.
  3. ستتم المناقصة العامة من خلال طلب عطاءات تنافسية محلية وفقا لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية، وهي مفتوحة وهي مفتوحة للمقاولين المؤهلين والمصنفين لدى التصنيف الوطنية في مجال الأبنية، علما بان المؤهلات المطلوب توفرها لدى المناقص الفائز محددة في وثائق المناقصة.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت، والأثنين الى الخميس.
  5. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور الجمهور –الطابق الارضي– دار بلديةرام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل جديد لا غير. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps .
  6. الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الخميس بتاريخ 13/4/2023 الساعة 10:00 صباحا، بحيث يكون التجمع للمتقدمين في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  7. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصه يوم السبت 29/4/2023 حتى الساعة 12:00 ظهرا.
  8. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 2/5/2023 الساعة 12:00 ظهرا، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  9. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (11,000) شيكل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  10. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 2/5/2023 الساعة 12:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلدية رام الله.
  11. العنوان المذكور اعلاه هو:

    بلدية رام الله

    وحدة العطاءات

    - هاتف رقم: 02-2945555 فاكس 296321402-

    - البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps

    - عنوان الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

     

  12. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليهم العطاء.

 

 (وثيقة العطاء التفصيلية)

        عيسى قسيس  

                                                                                                      رئيس البلدية



العودة للاعلى
Chat Icon
Logo