لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله تصادق على موازنة العام 2020 | بلدية رام الله
لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله تصادق على موازنة العام 2020


صادقت لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله على الموازنة التقديرية لضريبة المعارف لعام 2020 وعلى البيانات المالية المدققة للعام 2019.

جاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة في مقر بلدية رام الله، شارك فيه رئيس بلدية رام الله ورئيس لجنة ضريبة المعارف المهندس موسى حديد، ومدير مديرية التربية والتعليم أ. باسم عريقات، وعضوا اللجنة عن المجلس البلدي عمر عساف وماهر الناطور، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، والمدير المالي موسى حنحن، ورئيس قسم حسابات المعارف نرمين باشا، ورئيس قسم التخطيط الحضري م. عيسى الصايغ، ومن مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة مدير العلاقات العامة رمضان فنون، ومن قسم الأبنية نادي عاصي، وممثل عن شركة التدقيق الخارجي.

وخلال الاجتماع عرضت شركة التدقيق الخارجي على الحضور التقرير المالي المدقق الذي يوضح أن البيانات المالية تظهر بعدالة من كافة النواحي الجوهرية المركز المالي للجنة ضريبة المعارف وفق الأسس المحاسبية للسنة المنتهية 2019، مشيرة إلى تطور الأداء عن الأعوام السابقة.

من جهة أخرى، ناقشت اللجنة الموازنة التقديرية للعام 2020 من حيث الإيرادات والمصاريف المتوقعة، وأكد م. حديد مباشرة الإجراءات لشراء أراض جديدة في منطقة باطن الهواء. مشيراً إلى الانتهاء من الجولة السنوية للاطلاع على احتياجات المدارس اللازمة من أعمال الصيانة والتطوير لعام 2020.

كما تضمنت الموازنة عدة مشاريع من بينها تصميم وبناء مدارس جديدة في المدينة، وعددا من المشاريع النوعية والتي تتم بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم في مدارس المدينة



العودة للاعلى