اعلان طرح مناقصة عامة توريد ترك كباش | بلدية رام الله
اعلان طرح مناقصة عامة توريد ترك كباش

 

اعلان طرح مناقصة عامة

توريد ترك كباش

 

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة: توريد ترك كباش

 رقم المناقصة: RamMun/RM/2022/042

 

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزء من مخصصاتها ضمن مشروع تحديث الآليات الممول من قبل صندوق بلدية رام الله لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد مناقصة توريد ترك كباش رقم RamMun/RM/2022/042.
  2. تدعو بلدية رام الله المناقصين ذوي الاهلية الى تقديم عطاءات بالظرف المختوم لتوريد ترك كباش، وذلك وفقا للمواصفات والشروط العامة والخاصة بالمناقصه
  3. يمكن للمناقصين المهتمين تفحص وثائق المناقصة عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 2:30 ظهرا من أيام السبت، والأثنين الى الخميس.
  4. يمكن للمناقصين المهتمين شراء وثيقة المناقصة من مركز خدمة الجمهور الجمهور –الطابق الارضي– دار بلدية رام الله، وذلك بعد دفع رسوم غير مستردة مقدارها 350 شيكل جديد لا غير. كما بإمكانهم الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العام www.shiraa.gov.ps .
  5. آخر موعد لشراء وثيقة المناقصه يوم الاثنين 19/9/2022 حتى الساعة 12:00 ظهرا.
  6. يجب تسليم العطاءات في العنوان المبين أدناه قبل يوم الثلاثاء 20/9/2022 حتى الساعة 1:00 ظهرا، علما بان العطاءات الألكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العطاءات سارية لمدة 90 يوما بعد التاريخ النهائي لتسليم العطاءات.
  7. يجب ان يرفق مع كل عطاء كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة (15,000) شيكل جديد وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120يوم، ووفقا للنماذج والشروط الواردة في وثائق المناقصة.
  8. سيتم استبعاد العطاء الذي يصل بعد التاريخ والوقت المحددين، وسيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي المناقصين الذين يرغبون في ذلك يوم الثلاثاء 20/9/2022 الساعة 1:00 ظهرا، وذلك في قاعة الاجتماعات، الطابق الأول - بلديةرام الله.
  9. رسوم الاعلان في الصحف المحلية على من يرسو عليهم العطاء.

 

العنوان المذكور اعلاه هو:

بلدية رام الله

قسم العطاءات والمشتريات

  • هاتف رقم: 02-294-5555 فاكس 2963214-02
  • البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps
  • الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

 

 

                                                                                                                                عيسى قسيس

رئيس بلدية رام الله


 



العودة للاعلى