اعــلان طـــرح مناقصة الاشراف على القرية الرياضية | بلدية رام الله
اعــلان طـــرح مناقصة الاشراف على القرية الرياضية

اعــلان طـــرح مناقصة الاشراف على القرية الرياضية

 

 

اسم الجهة المشترية: بلدية رام الله

اسم المناقصة: الاشراف على مناقصة تنفيذ أشغال القرية الرياضية

 رقم المناقصة: RamMun/RM/2023/011

 

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزءا من مخصصاتها ضمن الموازنة الانمائية" /برنامج تطويرمرافق وخدمات البلدية، وذلك لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تقديم خدمة استشارية للاشراف على مناقصة تنفيذ أشغال القرية الرياضية رقم RamMun/RM/2023/011 والمسماة فيما بعد بـ "الخدمات"، وتتوفر تفاصيل أخرى عن الخدمات في الشروط المرجعية ضمن وثيقة طلب التقدم بعروض.
  1. تدعو بلدية رام الله كافة المستشارين ذوي الأهلية الى تقديم عروض بالظرف المختوم لـتقديم الخدمة الاستشارية للاشراف على انشاء وتشطيب كافة المرافق والساحات والملاعب والمدرجات والاعمال الخارجية للمشروع. يقع المشروع في منطقة عين الكرزم على قطعة أرض مساحتها 22.4دونم وهي محاطة بعدة شوارع "شارع هافانا، فيينا، فاجنر"، وسيتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للمباني والمواصفات والمخططات والشروط المرفقة. علماً بأن المؤهلات المطلوب توفرها لدى المستشار الفائز محددة في وثيقة طلب التقدم بعروض.لا يجوز تحويل هذه الدعوة إلى أي مستشار آخر.
  1. سيتم اختيار المستشار بموجب أسلوب الاختيار على أساس الجودة والتكلفة، ووفقاً لقانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية"، والإجراءات المذكورة في طلب التقدم بعروض.
  2. يمكن للمستشارين المهتمين تفحص وثائق طلب التقدم بعروض عبر البوابة الموحدة للمشتريات العامة والموقع الالكتروني للبلدية، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت، والاثنين الى الخميس.
  3. يجب تسليم العروض في العنوان المبين أسفل الدعوة قبل تاريخ 30/5/2023 قبل الساعة 12ظهرا، علما بان العروض الإلكترونية غير مقبولة، ويجب أن تكون صلاحية العروض سارية لمدة 90 يوماً بعد التاريخ النهائي لتقديم العروض، وسيتم استبعاد العروض التي تصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  4. يجب تقديم كفالة دخول الخدمة الاستشارية كمبلغ مقطوع بقيمة " 7,200شيكل جديد"، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم من تاريخ الإقفال.
  5. العنوان المذكور اعلاه هو:

    بلدية رام الله

    وحدة العطاءات والمشتريات

    هاتف رقم: 02-294-5555

    عنوان الموقع الإلكتروني: www.ramallah.ps

    البريد الالكتروني tenders@ramallah.ps

     

  6. تكون أجور الإعلان في الصحف المحلية على من ترسو عليه الخدمة الاستشارية.

  

(الوثيقة التفصيلية للمناقصة)

عيسى قسيس

رئيس البلدية

 

 

 



العودة للاعلى