إعلان لخريجي الثانوية العامة مقاعد بلدية رام الله في جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا | بلدية رام الله
إعلان لخريجي الثانوية العامة مقاعد بلدية رام الله في جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا

إعلان لخريجي الثانوية العامة

مقاعد بلدية رام الله

 

جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا

 

ترجمة للتفاهم ما بين بلدية رام الله و جامعة الزيتونة للعلوم والتكنولوجيا بتخصيص خمسة منح دراسية للطلبة المتفوقين في مدينة رام الله لجميع التخصصات المتوفرة في الجامعة ( باستثناء تخصص التمريض والبرامديك)، وفق التالي:

  • 1-منح الطلبة الحاصلين على معدل اقل من 90% يتم قبولهم في التخصصات حسب متطلبات الجامعة منحة بنسبة 50% من القسط الجامعي.
  • 2-منح الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما أعلى يتم قبولهم في التخصصات حسب متطلبات الجامعة منحة بنسبة 100% من القسط الجامعي.
  • 3-على كل طالب يحصل على المنحة سواء كاملة او جزئية ان يحافظ على معدل تراكمي فصلي 80% فما أعلى طيلة فترة دراسته في الجامعة.

وعليه يرجى من الراغبين بالتقدم لهذه المقاعد، شراء طلب الالتحاق من احد فروع بنك فلسطين وتعبئة الطلب الكترونيا على موقع الجامعة Website.zust.edu.ps، مع الاشارة في الطلب الى المقاعد المخصصة لبلدية رام الله، واحضار نسخة منها لبلدية رام الله- مركز خدمة الجمهور.

علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات يوم  الخميس الموافق 4 /8 / 2022، آخذين بعين الاعتبار أهمية توفر الشروط الخاصة بالجامعة والموضحة على الصفحة الالكترونية الخاصة بهم.

*للحالات الاجتماعية الخاصة ( لأبناء الأسرى- يطلب كتاب من الصليب الاحمر)، ( لأبناء الشهداء – يطلب كتاب من التجمع الوطني لأبناء الشهداء).

وستقوم بلدية رام الله بالاعلان عن الاسماء التي تم ترشيحها.

                                                                                                               عيسى قسيس

     رئيس بلدية رام الله



العودة للاعلى