بلدية رام الله تطلق حملة لترشيد استخدام الطاقة المنزلية | بلدية رام الله
بلدية رام الله تطلق حملة لترشيد استخدام الطاقة المنزلية
 
أطلقت بلدية رام الله حملة "ترشيد الطاقة المنزلية"، بهدف رفع الوعي البيئي تجاه القضايا البيئية، ودور المواطن/ة في مواجهة التحديات البيئية وتشجيع مجتمع المدينة على ترشيد استهلاك الطاقة المنزلية.
الحملة التي تنفذها بلدية رام الله بالتعاون مع سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، يتم خلالها عقد ورش توعوية لموضوع ترشيد استخدام الطاقة المنزلية، في مرافق البلدية تستهدف المجتمع المحلي وربات البيوت بالإضافة لتنفيذ حملة إعلامية تتضمن منشورات ومقاطع توعوية حول الممارسات التي تساهم في تخفيض استهلاك الأجهزة الكهربائية والاستخدام الأمثل لها.
هذا وعقدت بلدية رام الله لقاءً توعوياً استهدف ربات البيوت وذلك في قاعة حديقة يوسف قدورة ضمن "حملة ترشيد الطاقة المنزلية". تضمّن اللقاء شرحاً حول ترشيد استهلاك الكهرباء في المنزل بما يضمن تخفيف الآثار السلبية على البيئة. وتفاعل الحضور مع المحتوى المقدم واستفسروا عن بعض الممارسات الارشادية المقترحة من قبل طاقم سلطة الطاقة الذين قاموا بدورهم بتوزيع نشرات إرشادية حول الممارسات المقترحة لترشيد الطاقة في المنازل.
تأتي تلك الحملة ضمن جهود بلدية رام الله في نشر الوعي البيئي في المدينة مستهدفةً كافة فئات المجتمع وذلك بالتعاون مع المؤسسات الشريكة.


العودة للاعلى