توقيع اتفاقية استئجار مساحة لعيادات مستشفى المطلع في مجمع المنارة التابع لبلدية رام الله | بلدية رام الله
توقيع اتفاقية استئجار مساحة لعيادات مستشفى المطلع في مجمع المنارة التابع لبلدية رام الله
وقعت بلدية رام الله يمثلها رئيس البلدية عيسى قسيس، اتفاقية تفاهم مع مستشفى الاوغستا فكتوريا / المطلع يمثلها كل من د. فادي مزيد وممثلة الاتحاد اللوثري العالمي زيجليندة واينبرنرتنص على استئجار مساحة 315 متر مربع في الطابق السادس في مجمع المنارة لإقامة عيادات طبية خارجية.
وشارك في حفل التوقيع بدار بلدية رام الله أعضاء المجلس البلدي صلاح هنية، نخلة جبران، لبنى يوسف فرحات، خلدون أبو الحمص، نجوى الحصري، مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدراء الدوائر، ومن مستشفى المطلع المدير المالي إسكندر كتاب.
ويهدف إستئجار هذه المساحة إلى إقامة عيادات تخصصية بمختلف المجالات تقدم خدمات طبية مميزة للمواطنين في محافظة رام الله والبيرة ومحيطها، وخاصة الذين لا يستطيعون عبور حواجز الاحتلال حيث يقدم المستشفى خدمات طبية عديدة.
من الجدير ذكره، أن مجمع المنارة أصبح يضم مركز الابتكار وريادة الأعمال، عيادات المركز الإيطالي للإخصاب، مركز تغذية، مختبر طبي، مركز سمع، كما يضم مختبرا للأشعة وعيادة أسنان، مكتبة حنين، وعيادات ومكاتب أخرى، بالإضافة الى وجود مساحات أخرى من المكاتب والمحال التجارية للاستئجار من خلال بلدية رام الله.


العودة للاعلى