ضمن خططها التطويرية لتحسين جودة البنية التحتية التعليمية في المدارس الحكومية، تعلن بلديـة رام الله- لجنة ضريبة المعارف عن طرح مناقصة عامة لتنفيذ أشغال صيانة المدارس الحكومية في المدينة مناقصة رقمRamMun/RM/2021/030، وذلك وفقاً للمواصفات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذه المناقصة مراعاة الشروط التالية :-
- أن يكون شركة مسجلة "رسمياً" في دوائر الضريبة.
- أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الأبنية.
- تقديم نسخة عن شهادة التصنيف ورخصة المهن سارية المفعول حين التقدم لشراء وثيقة المناقصة.
- تقديم براءة ذمة خاصة بالعطاء من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف العطاء.
- تقديم كفالة تأمين ابتدائي كمبلغ مقطوع بقيمة "15,000شيكل جديد"، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال.
- تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب، وعلى الشركة دفع جميع انواع الضرائب.
- يتم الحصول على وثيقة المناقصة من مركز خدمات الجمهور – مبنى بلدية رام الله مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "100 دولار أمريكي"، كما ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps "تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات".
- اخر موعد لشراء وثيقة العطاء هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الثلاثاء 8/6/2021.
- اخر موعد لتسليم العطاءات هو الساعة 12:00 ظهرا من يوم الأربعاء 9/6/2021، وذلك لوحدة العطاءات والمشتريات – الطابق الاول دار بلدية رام الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد.
- يكون الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع الساعة 10 صباحا من يوم الخميس 27/5/2021، وذلك في قاعة الاجتماعات- الطابق الثاني.
- تكون جلسة فتح مظاريف العروض علنية وفي تمام الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 9/6/2021، وذلك في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
- رسوم الإعلان في الصحف على من ترسو عليه المناقصة.
لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دار البلدية خلال ساعات الدوام الرسمي.
م. موسـى حـديـد
رئيس بلدية رام الله