الدعوة للتعبير عن الاهتمام الاشراف على مشروع الطرق الرابطة - المرحلة الثانية | بلدية رام الله
الدعوة للتعبير عن الاهتمام الاشراف على مشروع الطرق الرابطة - المرحلة الثانية

رقم الخدمة الاستشارية: RamMun/RM/2024/32

اسم الخدمة الاستشارية: الاشراف على مناقصة تنفيذ أشغال الطرق الرابطة - المرحلة الثانية.

ضمن خططها الاستراتيجية لتطوير جودة المشاريع التي يتم تنفيذها، وبما يتكامل مع مشروع انشاء الطرق الرابطة-المرحلة الثانية والممول من جمهورية الصين الشعبية، ترغب البلدية بالتعاقد مع مكتب هندسي مؤهل ومسجل لدى نقابة المهندسين -- هندسة الطرق- وذلك للحصول على الخدمة الاستشارية اللازمة للاشراف على مشروع تنفيذ أشغال الطرق الرابطة مناقصة رقم RamMun/RM/2024/31 وذلك خلال المدة التعاقدية وبموجب الشروط المرجعية للمشروع.

  1. تود بلدية رام الله استخدام جزءا من مخصصاتها ضمن الموازنة الانمائية" /برنامج تطويرالمواصلات والطرق، وذلك لتسديد المبالغ المستحقة بموجب عقد تقديم خدمة استشارية للاشراف على مناقصة تنفيذ أشغال الطرق الرابطة - المرحلة الثانية رقم RamMun/RM/2024/32 والمسماة فيما بعد بـ "الخدمات"، وتشمل الخدمات بشكل رئيس:
  • الإشراف الكلي على تنفيذ أشغال شق وتعبيد الطرق الرابطة- المرحلة الثانية وذلك من خلال دعم المكتب الرئيس والطاقم المقيم حسب المتطلبات الهندسية والفنية ووفقا لاتفاقية العقد للمشروع. تتضمن الاشغال بشكل رئيس من أعمال الشق والتعبيد لمقطع من الطريق الدائري بعد ميدان العودة ولغاية شارع كولومبيا الرابط مع شارع أبو ظبي بطول 2.7كم تقريبا، وسيتم تنفيذ الاشغال بموجب المواصفات الفنية العامة للطرق والمواصفات والمخططات والشروط المرفقة في وثيقة العطاء. ولمزيد من التفصيل يرجى الاطلاع على وثيقة المناقصة عبر الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات، أو عبر البوابة الموحدة للشراء العامwww.shiraa.gov.ps. كما ونود أن نشير بأن الخدمة الاستشارية سيتم تمويلها من قبل بلدية رام الله ، ومن المتوقع التعاقد مع شركة مقاولات لتنفيذ أشغال المشروع خلال شهر أيلول /2024. علما بان المدة التعاقدية لمناقصة تنفيذ أشغال الطرق الرابطة هي 12شهرا من تاريخ أمر المباشرة للمشروع.
  1. تدعو بلدية رام الله المستشارين المؤهلين إلى التعبير عن اهتمامهم في تقديم الخدمات، ويجب على المستشارين المهتمين تزويد المعلومات التي تثبت أن لديهم المؤهلات المطلوبة والخبرات ذات الصلة لتقديم الخدمات، وسيتم تقييم المستشارين بناء على معايير التأهيل التالية في تقييم وثائق التعبير عن الاهتمام وذلك لتحديد القائمة المختصرة.

معايير التأهيل

الوزن

ملاحظات

  •  خبرة المكتب والمكاتب المتالفة بمجال الخدمة الاستشارية.

50%

  • مشروعين مشابهين على الأقل خلال السنوات الخمس السابقة لتاريخ تقديم طلب التعبير عن الاهتمام.
  • توفر المهارات المناسبة بين الموظفين.

50%

  • خبرة موثقة لا تقل عن 12سنة في الاشراف على مشاريع مشابهة.
  • ان تكون منطقة السكن للمهندسين المقيمين ضمن حدود محافظة رام الله والبيرة.

ملاحظات:     - يطلب ارفاق السير الذاتية وشهادات الإنجاز للمشاريع.                           -علامة النجاح هي 75%

 
  1. تلفت بلدية رام الله انتباه المستشارين المهتمين إلى المواد ذات العلاقة بتضارب المصالح الواردة في قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية.  
  2. سيتم توجيه الدعوة للتقدم بالعروض الى القائمة المختصرة، ليتم اختيار المستشار بموجب أسلوب الاختيار على أساس الجودة والتكلفة، ووفقاً لأحكام قانون الشراء العام رقم 8 لسنة 2014 ولائحته التنفيذية.
  3. للمستشارين المهتمين تقديم نسختين من العرض الفني المختصر-وبحيث يتضمن المعلومات التالية-، كما يمكنهم الحصول على معلومات إضافية أو الحصول على وثيقة طلب التقدم بعروض من بلدية رام الله على العنوان المبين أدناه وذلك من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 ظهرا من أيام السبت، والاثنين الى الخميس.
  • الملف التعريفي بالشركة وهيكلها التنظيمي والعاملين فيها، وفي حالة الائتلاف يجب أن يتضمن ذلك أسماء وعناوين وملفات المستشارين المشاركين في الائتلاف وتوضيح اسم المسشار الذي يقود الائتلاف.
  •  التفاصيل الخاصة بالخبرات ذات العلاقة بمجال المهمة والتي قامت بها الشركة خلال السنوات الخمس الماضية فقط.
  • معلومات عن الخبرات والموارد والموظفين والكوادر الفنية.
  1. يتم تقديم طلبات التعبير عن الاهتمام بمغلف مغلق ومختوم الى قسم العطاءات والمشتريات، ويتم الكتابة على المغلف بشكل واضح "طلب التعبير عن الاهتمام لمشروع الاشراف على مشروع الطرق الرابطة-المرحلة الثانية ".
  2. يعتبر القصور في تقديم البيانات أو المستندات المطلوبة سببا كافيا لاستبعاد طلب التعبير عن الاهتمام.
  3. يجب أن يسلَم التعبير عن الاهتمام إلى العنوان المبين أدناه قبل الساعة 12ظهرا من يوم الاربعاء بتاريخ 3/7/2024، ولن يتم استلام أي تعبير عن الاهتمام يصل بعد التاريخ والوقت المحددين.
  4. العنوان المذكور اعلاه هو:

- بلدية رام الله

وحدة العطاءات والمشتريات

-         هاتف رقم: 022945555

-         البريد الإلكتروني:  Tenders@ramallah.ps

 
  1. تكون أجور الإعلان في الصحف المحلية على من ترسو عليه الخدمة الاستشارية.

عيسى قسيس
رئيس البلدية 



العودة للاعلى
Chat Icon
Logo