أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 46/2022 | بلدية رام الله
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 46/2022

عقد مجلس بلدية رام الله جلسته الاسبوعية رقم 46/2022 برئاسة رئيس البلدية عيسى قسيس، وبحضور نائب رئيس البلدية صلاح هنية، وأعضاء المجلس البلدي جهاد جبارين، خلدون ابو الحمص، خالد زياده، حنان القاعود، غسان جرار، عزت حلاوة، رولا رزق، نخله جبران، محمد زيد، انوار حرزالله، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن.

وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم وبحضور سكرتير اللجنة المحلية م. ديما مشاقي صادق المجلس البلدي على 11 معاملة، منها 5 معاملات ترخيص، و11 طلب.

إلى ذلك، عرض رئيس لجنة ادارة الاملاك العامة خلدون ابو الحمص تقرير اللجنة على المجلس البلدي، الذي أتخذ عدة قرارات بهذا الشأن. كما عرضت رئيسة لجنة الرقابة الداخلية انوار حمايل تقرير اللجنة الذي تضمن عدة قرارات حول الإجراءات الرقابية التي تعتمدها بلدية رام الله.

في سياق مختلف، اعتمد المجلس البلدي التصور الذي قدمه نائب رئيس البلدية صلاح هنية لتشجيع السياحة الداخلية لأهلنا من الداخل، حيث قرر تشكيل لجنة التنمية السياحية وتضم كلا من الزملاء (رئيس اللجنة صلاح هنية، والأعضاء: لبنى فرحات، انوار حمايل، حنان قاعود، وخالد زيادة).                                                                                                                                      

هذا وعرض رئيس لجنة العطاءات غسان جرار تقرير اللجنة حول عطاء تشغيل وصيانة محطتي الصرف الصحي الطيرة والريحان، وعطاء وسائل السلامة العامة، وقرر المجلس البلدي احالة العطاءات على الشركات التي حازت على أعلى المواصفات وأقل الأسعار.



العودة للاعلى