بلدية رام الله تستقبل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة
استقبلت بلدية رام الله اليوم، وفداً من اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة، ويأتي اللقاء في إطار التحضير والاستعداد لإحياء فعاليات ذكرى النكبة ال 74 في كافة المحافظات، ومناقشة البرامج المتفق عليها والتي تسعى إلى الحفاظ على حق العودة والثوابت الوطنية.
وشارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله، رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس، ونائب رئيس البلدية صلاح هنية، وأعضاء المجلس البلدي غسان جرار، لبنى فرحات، نخلة جبران، محمد أبو زيد، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومسؤولة وحدة الاعلام والبروتوكول مرام طوطح. وحضر اللقاء منسق عام اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة محمد عليان، ومنسق القوى الوطنية والإسلامية عصام بكر، ورئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين أمين شومان، والوفد المرافق.
من جانبه، رحب قسيس بالحضور مشيداً بالجهود التي يبذلونها بشكل دائم من خلال العمل الدؤوب والفعاليات والبرامج التي تهدف إلى حماية حق العودة والحقوق الوطنية، مشيراً إلى العلاقة التكاملية التي تربط البلدية مع اللجنة الوطنية والتعاون الكبير بينهم في مجمل المناسبات الوطنية.
وأوضح قسيس، أن البلدية لعبت دوراً مهماً في دعم وإسناد أبناء شعبنا الفلسطيني بالفعاليات الوطنية والأسرى وتكريم الشهداء، ونسعى دائما بكل الجهود والامكانيات المتاحة إلى دعم إنجاح فعالية إحياء ذكرى النكبة لهذا العام.
بدوره، توجه عليان بالشكر للمجلس البلدي على كل الدعم الذي يقدمه على السنوات السابقة لإنجاح وإسناد الفعاليات الوطنية بشكل عام وإحياء ذكرى النكبة بشكل خاص، وهنأ المجلس البلدي بمناسبة فوزهم في الانتخابات، متمنياً لهم التوفيق والتقدم في خدمة مواطني مدينة رام الله.
مشيراً، إلى أن البلدية هي صرح وطني بإمتياز والشراكة الحقيقية التي تربطنا معكم تبرهن ذلك، وأننا لا زلنا نتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة من خلال التعاون على إنجاز فعالية إحياء ذكرى النكبة ال 74 لهذا العام، وفضح ممارسات الاحتلال وما ارتكبه بحق أبناء شعبنا من قتل وتهجير واغتصاب لأرضنا.
وناقش الطرفان جملة من الاقتراحات لإحياء ذكرى النكبة ال 74 الشهر القادم، التي ستشمل على عدد من الفعاليات من ضمنها مسيرة مركزية ومهرجان ... والخ.


العودة للاعلى