بلدية رام الله والتربية والتعليم تنفذان جولات على مدارس المدينة بهدف الاطلاع على احتياجات الصيانة والتطوير | بلدية رام الله
بلدية رام الله والتربية والتعليم تنفذان جولات على مدارس المدينة بهدف الاطلاع على احتياجات الصيانة والتطوير
 
قام رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس، ومدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة أ. نصر أبو كرش بجولات ميدانية على مدارس المدينة، تهدف إلى التواصل المباشر مع المؤسسات التعليمية في المدينة والاطلاع على احتياجات المدارس من أعمال الصيانة والتطوير السنوية.
وشارك في الجولة طاقم فني من بلدية رام الله، ضم: مدير دائرة المشاريع م. عدي الهندي، م. دلال أبو نحلة، م. ميسر شكوكاني، سجود خطيب، ومن التربية والتعليم م. فيروز الريماوي.
من جهته، أكد قسيس أن بلدية رام الله تسعى من خلال هذه الجولات الدورية على مدارس المدينة تغطية أية احتياجات ومستلزمات تحتاجها المدارس والكادر التعليمي، مشيراً إلى أن العملية التعليمية على سلم أولويات البلدية والتربية وأنهم لن يتوان في تقديم ما من شأنه تطوير العملية التعليمية في مدارس مدينة رام الله.
وخلال الجولة الميدانية على المدارس قام قسيس والوفد المرافق بجولات على الصفوف المدرسية، للاطلاع على احتياجات المدارس اللازمة من أعمال الصيانة والتطوير والتي تمثلت في دهان عدد من الصفوف، استبدال أبواب، تركيب حماية، صيانة نوافذ ووحدات صحية، استبدال الواح صفية، تبليط عدد من الغرف الصفية، وغيرها من الاحتياجات التي من شأنها تحسين البيئية التعليمية في المدرسة.
من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله تقوم بأعمال التأهيل والصيانة وبناء المدارس من رسوم ضريبة المعارف، فلذلك تهيب البلدية جميع المواطنين إلى المساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للبيئة التعليمية والطلاب في المدارس من خلال تسديد رسوم البلدية السنوية.


العودة للاعلى