أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 32/2020 | بلدية رام الله
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 32/2020

أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته رقم 32/2020 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: مها عيسى، عمر عساف، ريمون بوشه، نهلة قورة، سماح نصار، ماهر ناطور، كمال شمشوم، جمال عوايصه، وسام عاز، جريس ريان، رنا برو، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 14 معاملات تنظيمية، منها: 4 معاملات ترخيص، معاملة إفراز أرض، و3 معاملات إفراز أرض، ومعاملة مشروع تعديل تنظيمي، 5 طلبات.

إلى ذلك، عرض رئيس البلدية المهندس موسى حديد ملخصاً للاجتماعات التي عقدت مع لجنة جمعية جوال في ضاحية الريحان واسكان النهضة، حيث تم مناقشة عدد من القضايا بين الطرفين.

كما أطلع المجلس البلدي على مخرجات اللقاء المجتمعي الذي عقد في دار بلدية رام الله مع عدد من ممثلي المجتمع المدني ومواطني المدينة، حيث طرح المشاركون وجهات نظرهم حول عدد من القضايا التي يمكن تطويرها وتطبيقها على أرض الواقع خلال السنوات القادمة، وأجاب رئيس البلدية على بعض استفسارات وملاحظات المشاركين.

من جهة أخرى، عرض مدير عام البلدية أحمد أبو لبن منهجية الاعداد لخطة العمل والموازنة العامة 2021 على المجلس البلدي الذي بدوره اعتمد منهجية اعداد خطة العمل للعام المقبل.

هذا وعرض رئيس لجنة العلاقات العامة عضو المجلس البلدي كمال شمشوم تقرير اللجنة على المجلس البلدي، الذي شمل: ملفات العلاقات المحلية والسياحة، وبدء التواصل مع مدينة صينية لإقامة علاقة توأمة، إضافة إلى مناقشة ملف تجنيد التمويل.



العودة للاعلى