بلدية رام الله تطرح مناقصة مقطع من الطريق الدائري | بلدية رام الله
بلدية رام الله تطرح مناقصة مقطع من الطريق الدائري
 
طرحت بلدية رام الله مناقصة مقطع من الطريق الدائري بتمويل من الحكومة الصينية بطول 2.7 كم، وذلك تنفيذا للاتفاقية التي وقعتها البلدية لتمويل مشروع الطرق الرابطة-المرحلة الثانية مع الحكومة الصينية بهدف استكمال ربط الأحياء الجديدة في مدينة رام الله.
ويأتي ذلك بعد أن أنجزت البلدية المرحلة الأولى من مشروع الطرق الرابطة وبناء المدرسة الصينية ، حيث حصلت البلدية رام الله على تمويل من ممثلية جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين للمرحلة الثانية من مشروع الطرق الرابطة "مقطع من الطريق الدائري بعد ميدان العودة ولغاية تقاطع شارع كولومبيا الرابط مع شارع أبو ظبي في الريحان.
من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله ستبدأ بتنفيذ مشروع الطرق الرابطة المرحلة الثانية في المدينة خلال الربع الأخير من العام الحالي، ويهدف المشروع لتحقيق مجموعة من الأهداف منها: شبك الأحياء الجديدة في مدينة رام الله مع شبكة الطرق القائمة، إنشاء طرق تجميعية رابطة للتقليل من الازدحام داخل مركز المدينة، إضافة مدخل ومخرج جديد للمدينة من شارع سردا/ بيرزيت. هذا وتشمل الأعمال الحفريات والتعبيد وقنوات التصريف الجانبية لمياه الأمطار وأعمال الأرصفة والجزر والتقاطعات والإنارة.


العودة للاعلى