أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 4/2020 | بلدية رام الله
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 4/2020
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الأسبوعية

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته رقم 4/2020 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، ومشاركة نائب رئيس بلدية رام الله حسن أبو شلبك، وبحضور الأعضاء: ممدوح الفروخ، ريمون بوشه، نهلة قورة، وسام عازر، كمال شمشوم، عمر عساف، رولا عز، حسين الناطور، احمد عباس، ماهر ناطور، سماح نصار، جمال عوايصه، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للأبنية والتنظيم 11 معاملات، منها 5 معاملات ترخيص، 4 معاملات إفراز أرض، معاملة مشروع تفصيلي.
من جهة أخرى، عرض على المجلس البلدي تقرير مركز خدمة الجمهور حول مجمل الإيرادات التي تم تحقيقها من تسديد الرسوم السنوية من تاريخ 2/1/2020 لغاية تاريخ 27/1/2020.
إلى ذلك، اعتمد المجلس البلدي توقيع اتفاقية ترحيل النفايات مع مجلس الخدمات المشترك لمدة عام تكون تجريبية تستند للأداء، وفي هذا الإطار ناقش المجلس البلدي مجموعة من القرارات والشروط ذات العلاقة.
هذا وعرضت رئيسة لجنة العطاءات نهلة قوره تقرير لجنة العطاءات حول عطاء خدمة استشاري مشروع تقييم مدرسة هواري بو مدين، وعطاء خدمة استشاري مشروع تطوير مبنى الحرجة، وقرر المجلس البلدي احالة العطاءات على الشركات التي حازت على أعلى المواصفات وأقل الأسعار استناداً للتحليل الفني والمالي.


العودة للاعلى