بلدية رام الله تشيع رئيس بلديتها السابق أيوب رباح | بلدية رام الله
بلدية رام الله تشيع رئيس بلديتها السابق أيوب رباح

 

شيعت مدينة رام الله اليوم الخميس، جثمان رئيس بلديتها الأسبق أيوب يعقوب رباح (أبو جاك) الساعة 3:00 ظهراً من كنيسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك إلى مقبرة رام الله الجديدة بمشاركة شعبية ورسمية وحضور الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة.

ومن جانبه، تقدم رئيس بلدية رام الله عيسى قسيس باسم المجلس البلدي وأسرة البلدية، بأحر التعازي لعائلة المرحوم أيوب رباح وكافة أبناء المدينة على رحيله، مشيراً إلى أن رام الله خسرت رجلاً من رجالاتها الذين خدموا وقدموا كل ما لديهم من خدمة للمواطنين بكل تفاني وإخلاص يشهد له الجميع.
وأضاف قسيس، أن المدينة وبلديتها تودع اليوم من ترك بصمات عديدة فيها، خلال فترة ترأسه لبلدية رام الله من العام 1999 ولغاية 2006، أهمها ميدان المنارة الذي اعيد بناؤه ووضع الأسود عليه فكان في تلك الفترة بعد انسحاب قوات الاحتلال من المدينة وانشاء السلطة الفلسطينية، إضافة إلى عدة مشاريع أنجزت تلك الفترة منها: وضع حجر الأساس وافتتاح قصر رام الله الثقافي، وترميم مبنى المحكمة العثمانية، وبناء حديقة العائلة وهي مقر منتدى الخبرات حاليا.
وأشار إلى الدمار والخراب الذي سببته آلة الحرب الإسرائيلية إبان انتفاضة الأقصى على كافة الأصعدة، حيث عمل الراحل وزملاؤه على تأهيل الشوارع والارصفة وتأهيل ما تم تفجيره في مبنى البلدية.
إلى ذلك، شكر قسيس باسم عائلة وذوي الفقيد محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ومؤسسات المدينة والرسمية وكافة فعاليات المحافظة والمشيعين وسرية رام الله الاولى على مشاركتهم ووقوفهم إلى جانب العائلة مع رحيل المرحوم أيوب رباح.


العودة للاعلى