اعلان وظيفة شاغرة مدير/ة دائرة الأبنية والموروث الثقافي | بلدية رام الله
اعلان وظيفة شاغرة مدير/ة دائرة الأبنية والموروث الثقافي

 تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لإشغال وظيفة مدير/ة دائرة الأبنية والموروث الثقافي وفق الشروط والمؤهلات التالية:

المؤهلات المطلوبة: -

  • بكالوريوس تخصص هندسة معمارية او مدنية او اية تخصصات ذات صلة ويفضل حملة الماجستير.
  • خبرة عملية لا تقل عن سبع سنوات في مجال إدارة الأبنية.
  • خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مستويات قيادية.
  • قدرة عالية على الاتصال والتواصل الفعال مع المواطنين.
  • قدره عالية على ادارة الفريق.
  • معرفة والمام بالقوانين والأنظمة ذات الصلة
  • إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة. 

المسؤوليات الرئيسية:

  • ادارة إجراءات ترخيص الأبنية حسب الأنظمة المعمول بها.
  • إدارة وتوثيق وحماية الموروث الثقافي
  • أدارة فعالة لعملية التفتيش الميداني
  • رصد المشكلات العمرانية ووضع المقترحات العملية للمعالجة.
  • تطوير قاعدة البيانات للأبنية وتحديثها بشكل دوري.
  • التواصل مع المؤسسات الشريكة بخصوص ترخيص الابنية.
  • مراجعة الانظمة ذات الصلة واقتراح التعديلات.
  • تطوير واقتراح السياسات العامة واجراءات العمل ومتابعة العمل وفقها.

شروط عامة:

  • تمنح الأفضلية في اختيار المرشحين لسكان مدينة رام الله.
  • ألا يكون للمتقدم/ة أقارب من الدرجة الأولى يعملون حاليا في بلدية رام الله.
  • تمنح بلدية رام الله فرص متساوية للجنسين وتشجع الأشخاص ذوي الإعاقة التقدم لاشغال الوظائف.

وعليه يرجى ممن تنطبق عليه/ها الشروط ويجد/تجد في نفسه/ها الكفاءة، ويمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال احدى الوظائف الشاغرة اعلاه، تعبئة طلب التوظيف وإرفاق السيرة الذاتية مرفق معها الوثائق المعززة من شهادات علمية، ومهنية، خبرة عملية وأية وثائق أخرى ذات علاقة. وذلك على الموقع الالكتروني التالي: HR.ramallah.psمع وضع صورة شخصية على السيرة الذاتية علما انه لن ينظر في أي طلب غير مستوف للشروط.

آخر موعد للتقدم للوظيفة الساعة الثالثة مساء من يوم الأربعاء الموافق 30/11/2022.

 

 

                                                                                   عيسى قسيس

                                                                                     رئيس البلدية



العودة للاعلى