بلدية رام الله تستقبل مجلس إدارة جمعية إنعاش الأسرة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل مجلس إدارة جمعية إنعاش الأسرة

 بلدية رام الله تستقبل مجلس إدارة جمعية إنعاش الأسرة


استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، رئيسة مجلس إدارة جمعية إنعاش الأسرة ريم المسروجي ومجلس الادارة، ويأتي اللقاء في إطار بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.
وشارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله، عضو المجلس البلدي عمر عساف، ومديرة دائرة الشؤون الثقافية والمجتمعية سالي أبو بكر، ومسؤولة وحدة الاعلام والبروتوكول مرام طوطح.
من جهته، رحب م. حديد بوفد الجمعية، مهنئاً انتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية ومتمنياً للمجلس الجديد التوفيق في خدمة أبناء شعبنا. مشيراً إلى أن الجمعية تشكل إرثا وطنياً وخدماتياً متميزاً على مدار سنوات عملها، حيث أضحت من الجمعيات والمراكز التي لها بصمة واضحة في جميع المجالات التي عملت بها.
وأضاف رئيس البلدية، أن الجمعية لعبت دوراً حقيقيا في تمكين دور المرأة وحماية الأسرة الفلسطينية من خلال برامج الدعم ومراكز الإنتاج التي تديرها وتستهدف النساء والأسر المهمشة. مؤكداً دعم البلدية الدائم للجمعية من خلال تعزيز التعاون بين الطرفين من اجل خدمة المواطنين.
من جانبها، شكرت مسروجي بلدية رام الله على الاستقبال، حيث قدمت لمحة عن طبيعة عمل الجمعية ومراكز الإنتاج والاقسام العاملة فيها. مشيرة إلى أن البلدية من المؤسسات الشريكة والداعمة للجمعية والتي تربطها علاقة تعاون وشراكة قوية.


العودة للاعلى