بلدية رام الله تفتتح سوق عيد الميلاد المجيد | بلدية رام الله
بلدية رام الله تفتتح سوق عيد الميلاد المجيد
بلدية رام الله تفتتح سوق عيد الميلاد المجيد


افتتحت بلدية رام الله، سوق عيد الميلاد المجيد، والذي يضم زوايا لشجر لميلاد وهدايا وزينة عيد الميلاد ومطرزات يدوية وحلي وكتب وقصص، كما يشتمل أيضا على زوايا خاصة بالحلويات ومنتجات متنوعة وزاوية مجسمات لعيد الميلاد للأطفال.
وافتتح السوق رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ومجلس كنائس رام الله، وأعضاء المجلس البلدي.
وأكد المهندس حديد في كلمته أننا نفتتح سوق عيد الميلاد المجيد هذا العام بظروف وأوضاع اقتصادية وصحية وسياسية صعبة، مشيراً أن هذا السوق هو متنفس لمواطني وأبناء هذه المدينة في ظل هذه الظروف التي نمر بها لنشر الفرح والأمل في شهر الميلاد.
مشيراً م. حديد، ان السوق سيتواصل على مدار أربعة أيام ملتزمين بكافة إجراءات السلامة وبروتوكول وزارة الصحة، حيث أثرنا أن يكون مساحة لمواطني المدينة والأطفال ولعدد من الحرفيين والمهنيين لعرض أعمالهم ومنتوجاتهم التي تضررت بسبب الأوضاع التي نمر بها.
وفي كلمته بإسم الكنائس والآباء، توجه راعي كنيسة القديس اندراوس للأنجليكان القس فادي دياب بالشكر لبلدية رام الله على إقامة سوق الميلاد بالرغم من التحديات التي نواجهها والظروف الصعبة التي نمر بها. مشيراً إلى أن الميلاد يحمل معه الفرح والسلام والمحبة التي نطلب من الله أن يعيد رسمها على أبناء شعبنا والعالم.


العودة للاعلى