بلدية رام الله تستقبل وفداً من مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تستقبل وفداً من مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة
بلدية رام الله تستقبل وفداً من مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة


عقدت بلدية رام الله اليوم، إجتماعاً مع مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة، ويأتي اللقاء في إطار بحث جملة من القضايا بين الطرفين وتعزيز التعاون المشترك بما يخدم الحركة الكشفية.
شارك في اللقاء الذي عقد في دار بلدية رام الله رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وعضو المجلس البلدي ماهر الناطور، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومسؤولة وحدة الاعلام والبروتوكول مرام طوطح، وحضر من المفوضية رئيس مفوضية كشافة محافظة رام الله والبيرة شاهر هارون وعدداً من أعضاء الهيئة الإدارية للمفوضية.
من جهته، رحب م. حديد بوفد المفوضية، مشيداً بدورها الطليعي على جميع الأصعدة ولاسيما دورها في تنمية قيم التطوع وحب الوطن وتحمل المسؤولية والمشاركة في الفعاليات المجتمعية المختلفة. وأشار إلى ضرورة البدء في بلورة فكرة العمل على تجنيد كشفي لكل مواطن ليخوض التجربة الكشفية بما فيها من عطاء وخدمة مجتمعية وصقل شخصية متطوعة ومنتمية ومواطنة صالحة.
في ذات السياق، توجه هارون والوفد بالشكر للبلدية على الدعم المتواصل الذي تقدمه البلدية للمفوضية الكشفية على الدوام. كما قدم ملخصا لعمل الفرق الكشفية خلال فترة الحجر الصحي الاولى ونشاطات الكشافة مع مؤسسات المدينة للوقاية من وباء كوفيد 19 / كورونا.


العودة للاعلى