بلدية رام الله تقوم بفض عدد من العطاءات | بلدية رام الله
بلدية رام الله تقوم بفض عدد من العطاءات

 فض عطاء محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء

بلدية رام الله تقوم بفض عدد من العطاءات


عقدت بلدية رام الله اليوم، جلسة لفض عدد من عطاءات، وهي محطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء، ترحيل النفايات من محطة مدينة رام الله الى مكب زهرة الفنجان، توريد وتركيب أجهزة حاسوب وخوادم وبرامج لمدرسة فيصل الحسيني.
وافتتحت الجلسة في دار بلدية رام الله بمشاركة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، ورئيسة لجنة العطاءات نهلة قورة، وعضوا اللجنة ماهر الناطور، وسوسن قاعود، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، وممثل عن مديرية التربية والتعليم، وبحضور دائرة النفايات الصلبة والصرف الصحي، ودائرة نظم المعلومات الجغرافية وتكنولوجيا المعلومات، والدائرة المالية، وقسم العطاءات، ووحدة الرقابة الداخلية، وبحضور مندوبين عن الشركات المتقدمة.
من الجدير ذكره، أن البلدية وضمن خطتها الاستراتيجية لتغطية مدينه رام الله بكافة أحيائها بمنظومة الصرف الصحي المتكاملة وفق المواصفات الهندسية المعتمدة، طرحت مناقصة عامة وفق نموذج تصميم – تنفيذ – تشغيل وترحيل (DBOT Model) لمحطة تنقية صرف صحي لمنطقة باطن الهواء بقدرة تنقية حوالي 2000 م3 في اليوم. ويهدف هذا المشروع إلى شبك منطقة باطن الهواء على الشبكة العامة وتوقف السكان في تلك المنطقة عن سحب الحفر الصماء وتوفير دفع تكاليف سحبها بالإضافة الى الحفاظ على نظافة المنطقة.


العودة للاعلى