بلدية رام الله توقع اتفاقية التأمينات العامة مع شركة الأهلية للتأمين | بلدية رام الله
بلدية رام الله توقع اتفاقية التأمينات العامة مع شركة الأهلية للتأمين


وقع رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، اتفاقية التأمينات العامة للعامين 2020_2021، مع المدير التنفيذي لشركة الأهلية للتأمين د. محمد السبعاوي، حيث تم توقيع الاتفاقية بين الطرفين في دار بلدية رام الله.

وشارك بالتوقيع مدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير الدائرة الإدارية سليمان غنيم، ورئيس قسم العطاءات والمشتريات صالح عازر، وقسم التأمينات لورين حصري، ومن شركة تأمين الأهلية مساعد المدير العام للتطوير الإداري والعلاقات العامة سعيد دويكات، ومساعد المدير العام للشؤون المالية مريد شراب.

وقال م. حديد، خلال توقيع الاتفاقية نأمل الاستفادة من خدمات التأمين التي تقدمها شركة الأهلية للتأمين، متمنياً أن يكون توقيع الاتفاقية مع شركة الأهلية للتأمين مثمراً لما يصب في خدمة الطرفين.

مشيراً إلى ضرورة بذل كافة الجهود لخدمة موظفي وعمال البلدية الذين يعملون ليلا ونهارا في خدمة مواطني مدينة رام الله، وعدم إدخار أي جهد في تقديم أفضل لهم.

من جانبه، شكر السبعاوي بلدية رام الله على الثقة العالية التي أولتها البلدية لشركة الأهلية للتأمين للمرة الثالثة، مبدياً سعادته في توقيع اتفاقية التأمينات مع بلدية رام الله، معتبراً أن توقيع الاتفاقية مع البلدية يشكل مكسباً للشركة التي تسعى جاهدة لتقديم كل ما هو مميز للمواطن الفلسطيني.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله تقوم بطرح عطاء التأمينات وبموجب التحليل الفني والمالي يتم ترسية العطاء على الشركة التي تستوفي الشروط.



العودة للاعلى