رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد يشارك في مؤتمر البرلمان العالمي لمنظمة المدن المتحدة والهيئات المحلية | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2019/11/15

رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد يشارك في مؤتمر البرلمان العالمي لمنظمة المدن المتحدة والهيئات المحلية

يشارك رئيس بلدية رام الله رام الله رئيس الاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية و الرئيس المشارك في منظمة uclg mewaالمهندس موسى حديد في البرلمان العالمي لمنظمة المدن المتحدة والهيئات المحلية العالمية ( UCLG) وذلك في ديربن بجنوب افريقيا، حيث التقى برئيس الuclg باركس تاو رئيس بلدية جوهانسبرغ سابقا صديق رام الله الذي تم التعاون بينه وبين م.حديد لاحضار نصب نيلسون مانديلا إلى المدينة.
هذا الحدث الذي يشارك به اكثر من 3000 مشارك منهم 400 متحدث من 80 دولة ومدينة وافتتحته رئيسة جنوب افريقيا ، يتخذ من اهداف التنمية المستدامة دليلا له في ادارات المدن والتعامل مع تحدياتها.
من جهته قدم المهندس حديد ثلاثة مشاركات في المؤتمر العالمي تحدث فيها عن تحديات المدن الفلسطينية في مجالات التطور والبناء تحت الاحتلال الإسرائيلي.
وكانت المشاركة الابرز له مع وزيرة الدفاع في جنوب افريقيا ومجموعة من رؤساء المنظمات في مدن العالم في زراعة شجرة ضمن شعار المؤتمر للتنمية المستدامة

(plant tree not bombs) نزرع شجرا بدلا من القنابل.
وهذا ما أكد عليه المهندس حديد " اننا كشعب فلسطيني نعيش تحت الاحتلال نتحدى بالعمل والجهد والتعليم سياسيات الاحتلال الممنهجة ضدنا، ونعمل بأقل الامكانيات والموارد المالية المتوفرة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين"


 

العودة للاعلى