اعلان طلب تقديم خدمة استشارية لمشروع تطوير مدرسة زياد أبو عين الاساسية العليا طلب رقم ب ر م 32/2019 | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2019/11/07

اعلان طلب تقديم خدمة استشارية لمشروع تطوير مدرسة زياد أبو عين الاساسية العليا طلب رقم ب ر م 32/2019

ضمن الخطة التطويرية لبلدية رام الله وبهدف المساهمة بتطوير البنية الثقافية في المدينة، تسعى البلدية لتنفيذ العديد من المشاريع منها مشروع تطوير مدرسة زياد أبو عين الاساسية العليا وذلك باضافة مبنى للمرحلة الاساسية. لذا ترغب بلدية رام الله- لجنة المعارف في الحصول على الخدمة الاستشارية اللازمة (دراسات وتصميم وإعداد وثائق عطاء) لمشروع مدرسة زياد أبو عين الاساسية العليا، وتدعوكم لتقديم عرضكم المالي والفني وذلك للاشتراك في طلب العرض، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العرض مراعاة الشروط التالية:

  1. أن يكون مسجلا لدى نقابة المهندسين ومصنفا بدرجة هندسي ثانية فما فوق في مجال عمارة الابنية والانشاءات والالكتروميكانيك أو متآلفا مع مكتب استشاري آخر يكمل العلاقة.
  2. أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة.
  3. تقديم نسخة عن شهادة التصنيف سارية المفعول حين التقدم لشراء العطاء.
  4. تقديم براءة ذمة خاصة بالعطاء من بلدية رام الله، وترفق بمغلف منفصل حين تسليم مغلف العطاء.
  5. أن تتوفر لديه خبرات سابقة وموثقة في هذا المجال.
  6. تقديم كفالة دخول عطاء كمبلغ مقطوع بقيمة "3000 شيكل جديد"، وذلك بكفالة بنكية فقط سارية المفعول لمدة لا تقل عن 120 يوم من تاريخ الإقفال.
  7. سيتم تقييم العروض على أساس الجودة والتكلفة، والإجراءات الواردة في الطلب هي عرض فني كامل "FTP".
  8. تكون الأسعار المقدمة بالشيكل الجديد وشاملة لجميع الضرائب.
  9. يتم الحصول على نسخة من طلب التقدم بالعرض “RFP” من مركز خدمات الجهمور / الطابق الارضي - دار بلدية رام الله مقابل مبلغ غير مسترد وقدره "100 دولار أمريكي" أو ما يعادله، كما ويمكن الاطلاع على وثيقة المناقصة قبل شراءها من خلال الموقع الالكتروني لبلدية رام الله www.ramallah.ps "تحت عنوان قسم العطاءات والمشتريات".
  10. يكون الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع الساعة 10:00 صباحا من يوم السبت الموافق 23/11/2019، وذلك في قاعة اجتماعات بلدية رام الله.
  11. اخرموعد لشراء وثيقة طلب تقديم عرض الخدمة الاستشارية هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 3/12/2019.
  12. أخر موعد لتسليم عروض الخدمة الاستشارية هو الساعة 12:00 ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 4/12/2019، وذلك لقسم العطاءات مبنى بلدية رام الله، مع العلم أنه لن يقبل أي عرض بعد هذا الموعد، وتكون جلسة فتح مظاريف العروض الفنية بنفس اليوم الساعة 12:00 ظهراً، وذلك في قاعة اجتماعات بلدية رام الله وفي جلسة علنية.
  13. تحتسب رسوم الاعلان في الصحف على من يرسو عليه الخدمة الاستشارية.

 

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة البلدية خلال ساعات الدوام الرسمي.

 
م. موســــى حـــديد
رئيس بلدية رام الله


العودة للاعلى