
تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة أدناه :
رئيس قسم تنفيذ المشاريع:
- بكالوريوس هندسة مدنية.
- خبرة خمس سنوات في مجال الاختصاص.
- إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
- القدرة على إعداد وثائق العطاءات ومطالبات التمويل.
محاسب/ة:
- كالوريوس محاسبة.
- خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل بالإضافة إلى تطبيقات Microsoft Office
- مهارة التحليل المالي والاتصال الفعال وكتابة التقارير.
- إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
رئيس قسم الشؤون القانونية:
- بكالوريوس قانون مع رخصة مزاولة المهنة.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل.
- إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
- إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
سكرتيرة:-
- دبلوم سكرتاريا سنتين أو ما يعادله.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.
- معرفة تامة ببرامج(Microsoft Office( Word,Excel,outlook,Powerpoint.
- إتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة .
- إتقان استخدام الأجهزة المكتبيه (أجهزة الفاكس وآلة التصوير).
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لإشغال الوظيفة والأولوية لسكان رام الله.
وعليه يرجى ممن يمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال إحدى الوظائف أعلاه تقديم السيرة الذاتية والمستندات المؤيدة مع ذكر اسم الوظيفة المقدم لها على فاكس: 2963214 أو البريد الالكتروني: jobs@ramallah.ps أو باليد لقسم الموارد البشرية حتى موعد أقصاه 25/6/2009
جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله