إعلان طرح عطاء - تنفيذ أشغال مركز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2010/06/01

إعلان طرح عطاء - تنفيذ أشغال مركز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة

إعلان طرح عطاء

تنفيذ أشغال مركز رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة

تعلن بلدية رام الله واللجنة البارالمبية الفلسطينية وبالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وضمن البرنامج العاجل لدعم الشعب الفلسطيني (المرحلة الخامسة) بإدارة البنك الإسلامي – جدة – السعودية، عن طرح عطاء تنفيذ أشغال مركز رياضة الاشخاص ذوي الاعاقة وذلك وفقا للمخططات والمواصفات وجداول الكميات والشروط المرفقة العامة والخاصة بالمشروع، فعلى الراغبين في التقدم لهذا العطاء مراعاة الشروط التالية:

1.   يجب على المقاول أن يكون مسجلاً لدى إتحاد المقاولين ومصنفاً لدى لجنة التصنيف الوطنية في مجال الابنية بحيث تكون درجة التصنيف أولى أو ثانية سارية المفعول.

2.   يجب على المقاول أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة.

3.   يجب على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي بقيمة 5% من القيمة الاجمالية للعطاء، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 90 يوم أو شيك بنكي مصدق ولا تقبل الشيكات الشخصية أو المبالغ النقدية.

4.   الأسعارغير شاملة لضريبة القيمة المضافة وعلى المقاول احضار فاتورة صفرية وخصم مصدر ساري المفعول والحصول على براءة ذمة من البلدية.

5.   لجنة فتح العطاء غير ملزمة بأقل الأسعار وبدون ابداء الأسباب.

6.   كل مقاول يرغب في التقدم لهذا العطاء يستطيع الحصول على نسخة من وثائق العطاء من مقر اللجنة البارالمبية "الكائن في شارع القدس- ابراج القدس عمارة رقم 1 في الطابق رقم 3" مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 100دولار أمريكي أو ما يعادله وعليه ابراز شهادة تصنيف سارية المفعول من لجنة التصنيف الوطنية.

7.   اخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الثلاثاء الموافق 22/6/2010 في مقر اللجنة، مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد.

8.   الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع يوم الاثنين الموافق 14/6/2010 الساعه الحادية عشرة صباحا في مقر اللجنة.­­­­

10. فتح المظاريف يوم الثلاثاء الموافق 22/6/2010  الساعة الثانية عشرة ظهراً في مقر اللجنة في جلسة علنية.

11. رسوم الإعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء.                  

12. لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بمقر اللجنة هاتف رقم 6098-240

جانيــت ميخائيل

رئيسة بلدية رام الله



العودة للاعلى