وظائف شاغرة | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2009/06/22

وظائف شاغرة

تعلن بلدية رام الله عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة التالية وفق المؤهلات الواردة أدناه :

 رئيس قسم تنفيذ المشاريع:

  • بكالوريوس هندسة مدنية.
  • خبرة خمس سنوات في مجال الاختصاص.
  • إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.
  • إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
  • القدرة على إعداد وثائق العطاءات ومطالبات التمويل.

 محاسب/ة:

  • كالوريوس محاسبة.
  • خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
  • إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل بالإضافة إلى تطبيقات Microsoft Office
  • مهارة التحليل المالي والاتصال الفعال وكتابة التقارير.
  • إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.

 رئيس  قسم الشؤون القانونية:

  •  بكالوريوس قانون مع رخصة مزاولة المهنة.
  • خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل.
  • إتقان استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة بالعمل.
  • إتقان اللغة الانجليزية محادثة وقراءة وكتابة.

 سكرتيرة:-

  • دبلوم سكرتاريا سنتين أو ما يعادله.
  • خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.
  • معرفة تامة ببرامج(Microsoft Office( Word,Excel,outlook,Powerpoint.
  • إتقان اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة .
  • إتقان استخدام الأجهزة المكتبيه (أجهزة الفاكس وآلة التصوير).   

   
بلدية رام الله تمنح فرص متساوية للجنسين، وتشجع ذوي الحاجات الخاصة للتقدم لإشغال الوظيفة والأولوية لسكان رام الله.

  • وعليه يرجى ممن يمتلك/تمتلك الرغبة بالتقدم لإشغال إحدى الوظائف أعلاه  تقديم السيرة الذاتية والمستندات المؤيدة مع ذكر اسم الوظيفة المقدم لها على فاكس: 2963214 أو البريد الالكتروني: jobs@ramallah.ps أو باليد لقسم الموارد البشرية حتى موعد أقصاه 25/6/2009

    جانيت ميخائيل
    رئيسة بلدية رام الله











  • العودة للاعلى