بلدية رام الله تفض عطاءات مشروع عدادات مواقف السيارات | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2009/03/17

بلدية رام الله تفض عطاءات مشروع عدادات مواقف السيارات

"بتمويل من صندوق تطوير البلديات"
بلدية رام الله تفض عطاءات مشروع
عدادات مواقف السيارات


بلدية رام الله / العلاقات العامة – ضمن المشاريع التنموية لبلدية رام الله وبتمويل من صندوق تطوير البلديات عقدت البلدية اجتماعا لفض عطاءات مشروع عدادات مواقف السيارات وذلك بحضور ممثلين عن صندوق تطوير البلديات السيد اشرف قريع والسيد سامي البربراوي، والسيد عبد الله عبد الواحد عن الحكم المحلي، والسيد احمد أبو لبن مدير البلدية والخبير وفا الدجاني بالإضافة الى اللجنة المشرفة على المشروع.

ويهدف المشروع الى تنظيم الوقوف بحيث يتيح المجال لأكثر من شخص للوقوف لفترات من الزمن مما له من اثر على تشجيع الحركة التجارية، حيث سيتم العمل على تطوير قدرة النظام لتواكب التطور التكنولوجي حيث هناك قابلية لأن تعمل هذه الأجهزة بالكهرباء أو بالبطارية المخزنة. كما يهدف المشروع الى خلق نظام لتسهيل الاتصال وتنزيل المعلومات عبر أجهزة لاسلكية لتقليل الاعتماد على الأفراد قدر الإمكان.

ويأتي هذا المشروع ضمن الخطة الشاملة لتطوير مركز المدينة والذي يهدف الى التخفيف من أزمة السير وسط المدينة إضافة الى تنظيم حركة المواصلات والمرور مما يسهم في إضافة منظر حضاري عام.

ومن الجدير ذكره انه قد تقدم للمشروع أربع شركات من المدينة، وسيتم الإعلان عن نتائج العطاء خلال الايام القليلة القادمة، حيث ستقر اللجنة المشرفة على المشروع الفائز من ثم تعرض على المجلس البلدي لإقرارها حيث تحال في المرحلة الأخيرة لصندوق تطوير البلديات الممول للمشروع.

من الجدير ذكره أن مشروع " عدادات مواقف السيارات"  هو جزء من مشروع مئوية بلدية رام الله حيث تقوم البلدية بانجاز رزمة من المشاريع وتنظيم جملة من النشاطات المتنوعة بعدة محاور؛ تطوير البنية التحتية والبيئة، حماية الموروث الثقافي و إحياء البلدة القديمة، تعزيز الثقافة والعلوم، تعزيز التعددية والمشاركة المجتمعية، تطوير مؤسسي شامل و تشجيع السياحة والاستثمار.



العودة للاعلى