دعوة للاشتراك في تقديم خدمات "مشروع خدمات البلدية التأهيلية الطارئة" لمشروع شراء عدادات مواقف السيارات | بلدية رام الله
تاريخ النشر: 2009/02/07

دعوة للاشتراك في تقديم خدمات "مشروع خدمات البلدية التأهيلية الطارئة" لمشروع شراء عدادات مواقف السيارات

عطاء رقم (3.A1.a)

PARKING METERS  



بمناسبة مرور مائة عام على مولدها، تحتفل بلدية رام الله بمئويتها عبر إنجاز رزمة من المشاريع وتنظيم جملة من النشاطات المتنوعة بعدة محاور.

وعليه تعلن بلدية رام الله وضمن محور تطوير البنية التحية والبيئية عن طرح عطاء رقم (3.A1.a) "مشروع شراء عدادات مواقف السيارات" والذي يتبع معايير المشتريات العامة والصادر في العدد رقم    (WB655-697/07) بتاريخ 11/2/2007 في إصدار تنمية قطاع التجارة.

  1. إن منظمة التحرير الفلسطينية قد حصلت على منحة من مؤسسة (IDA) لمشروع تأهيل خدمات البلدية الطارئة (EMSRPII)، وان صندوق دعم وتطوير البلديات مؤتمن على التنفيذ والإشراف على تنفيذ المشروع، إن صندوق تطوير البلديات ينوي تقديم جزء من هذه المنحة لصالح بلدية رام الله لعطاء شراء عدادات مواقف السيارات تحت رقم (3.A1.a).
  2. تدعو بلدية رام الله الراغبين بالتقدم للعطاء والمؤهلين في هذا المجال بتقديم عروضهم بالظرف المختوم.
  3. سيخضع العطاء لمعايير وإجراءات المناقصات التنافسية الوطنية والمحددة حسب معايير البنك الدولي، والمعرفة داخل بنود العطاء.
  4. على المعنيين بالحصول على معلومات إضافية التوجه لبلدية رام الله حسب العنوان المعلن أدناه خلال أيام الدوام الرسمي.
  5. تشتمل متطلبات التأهيل على متطلبات فنية، مالية وقانونية. المزيد من المعلومات متوفرة داخل بنود العطاء علما بان العطاء مفتوح للمقاولين والموردين المحليين والأجانب دون أفضلية لأحدهما.
  6. على المعنيين القيام بشراء وثائق العطاء والحصول على نسخة كاملة باللغة الإنجليزية من العنوان أدناه مقابل رسوم ($50) غير مستردة، ويتم استلام وثائق العطاء من مكتب مأمور العطاءات لبلدية رام الله.
  7.  سيتم عقد اجتماع يوم الاثنين الموافق 2/3/2009 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً في البلدية لمناقشة استفسارات المتقدمين للعطاء.
  8. تقدم العطاءات لمكتب مأمور العطاءات لبلدية رام الله يوم الاثنين الموافق 9/3/2009 قبل الساعة الثانية عشر ظهراً ولن يتم قبول أية عطاءات بعد الموعد المحدد لذلك، ولن تقبل العطاءات المقدمة بالوسائل ألالكترونية، حيث سيتم فض العطاء في نفس الموعد في جلسة علنية.
  9. جميع العطاءات يجب أن ترفق بتأمين نقدي أو كفالة بنكية أو شيك مصدق من بنك معترف به محلياً بقيمة ($8,000) على أن تكون الكفالة سارية المفعول لمدة 90 يوم من تاريخ الإقفال.




العنوان:

مكتب مأمور العطاءات / الدائرة المالية
بلدية رام الله
رام الله – الضفة الغربية
فلسطين



جانيت ميخائيل
رئيسة بلدية رام الله



العودة للاعلى