مركز خدمات الجمهور | بلدية رام الله
الموقع قيد التحديث والتطوير
بلدية رام الله تطلق مشروع "الحاكورة" حديقة بيئية زراعية بلدية رام الله تباشر في أعمال صب قواعد المدرجات في مشروع القرية الرياضة حاضنة مكاني وفينومينا تنظمان جلسة حوارية لدعم رائدات الأعمال بلدية رام الله وصندوق تطوير وإقراض البلديات يبحثان سبل التعاون المشترك بلدية رام الله توقع اتفاقية مع البنك الأهلي الأردني لإنشاء حديقة جديدة بلدية رام الله توقع اتفاقية توأمة مع مدينة واترفورد الأيرلندية تكريم الزملاء الذين أتمّوا السن القانونية افتتاح مدرسة رام الله الأساسية المختلطة بلدية رام الله تستلم درع الترشح لجائزة باي (The Bay Awards) بلدية رام الله تنظم عملا تطوعيا لقطف الزيتون مع طلبة مدارس المدينة مجلس بلدي اطفال رام الله يختتم مشاركته في مؤتمر الأيدي الواعدة 20 في الاردن بلدية رام الله تطلق مشروع الطرق الرابطة- المرحلة الثانية بطول 2.7كم بلدية رام الله تطلق حملة للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية بلدية رام الله تستلم مشروع توسعة مدرسة رام الله الثانوية للبنين بلدية رام الله تنظم لقاء توعويا بالشراكة مع هيئة مكافحة الفساد

مركز خدمات الجمهور

ضمن توجهات بلدية رام الله في تطوير الخدمة وتحسين الاداء واستمرارية مواكبة التطور وتقديم خدمة نوعية للمواطن، تم منذ العام 2005 انشاء مركز خدمة الجمهور، لتطوير العلاقة ما بين البلدية والمواطن ولتحسين الاداء وحصر جميع الخدمات في مكان واحد لما يوفر الوقت والجهد على المواطن بدل تنقله بين مختلف اقسام البلدية لإنجاز معاملاته.

منذ العام 2006 أصبح المركز يعمل على ضبط سير المعاملات لدى دوائر البلدية المختلفة من خلال برنامج تدفق المعلومات حيث يمكن الموظفين الاستعلام عن سير انجاز المعاملات، ويساعد على حفظ المعاملات بطريقة آمنة، في العام 2017 تم افتتاح مركز خدمة الجمهور بحلته الجديدة.

رؤية بلدية رام الله لتطوير مركز خدمات الجمهور

تقديم أفضل الخدمات بشفافية وبأقل وقت ممكن ولجميع المواطنين بكافة الطرق المتاحة، يدوياً والكترونياً وفق ودليل خدمات واجراءات واضحة ومعلنة للجميع ومركزة في مكان واحد.

أهداف المركز

  1. توحيد جهة استقبال الطلبات لكافة معاملات البلدية.
  2. تسهيل وتبسيط اجراءات تقديم الطلبات للمواطنين.
  3. متابعة سير المعاملات بشكل الكتروني بما يمنع فقدانها وضياعها.
  4. تحقيق مبدأ الرقابة في ضبط سير المعاملة ومتابعة مستمرة لإنهائها ضمن الفترة المحددة للخدمة وفق دليل الخدمات.
  5. تخفيف عبءالمراجعات المستمرة والغير منظمة لدوائر البلدية المختلفة.
  6. تحقيق مبدأ الشفافية والمساواة في تقديم الخدمات.
  7. استقبال كافة الشكاوى وتلبية احتياجات المواطن.
  8. تفويض الصلاحيات للعاملين في المركز لاستكمال اجراءات الطلبات المقدمة.

تطلعات بلدية رام الله

من خلال تطوير مشروع البلدية الالكترونية تتطلع بلدية رام الله لتسهيل عمل المواطنين وخاصة المغتربين لإتاحة المجال امامهم لتقديم الطلبات عبر صفحة البلدية الالكترونية والحصول على الرد من خلاله، والاستعلام عن الرسوم المطلوبة عنهم أو ما يخص املاكهم واراضيهم.

خدمات بال باي

يوفر مركز خدمة الجمهور خدمة بال باي لتسديد فواتير المياه والكهرباء والاتصالات، جوال، اوريدو، مؤسسات الاقراض، جامعة بيرزيت .... وغيرها.

 

للحصول على طلب خدمة اضغط هنا

Chat Icon
Logo