بلدية رام الله تكرم المدارس الفائزة بجائزة المدرسة المستدامة بدعم من بنك فلسطين

 بلدية رام الله تكرم المدارس الفائزة بجائزة المدرسة المستدامة بدعم من بنك فلسطين

قامت بلدية رام الله بتكريم المدارس التي حصلت على جائزة المدرسة المستدامة للعام الدراسي 2017_2018، وهي: مدرسة الفرندز للبنات، مدرسة بنات فيصل الحسيني الأساسية العليا، مدرسة بنات عزيز شاهين الثانوية، مدارس المستقبل، مدرسة هواري بومدين.

وشارك في الجولة على المدارس الفائزة بجائزة المدرسة المستدامة، عضوا المجلس البلدي كمال شمشوم وجمال عوايصة، ومدير مديرية التربية والتعليم أ. باسم عريقات، ومديرة دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل، ومسؤولة مشاريع التوعية البيئية إيمان عبيد، وومنسقة مشروع مدينتي نظيفة منى عوني، وممثلين من مديرية التربية والتعليم في رام الله والبيرة، ووزارة الصحة الفلسطينية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وسلطة جودة البيئة، والإغاثة الزراعية، وبنك فلسطين.

من جهته، عبر عضو المجلس البلدي كمال شمشوم بفخر بلدية رام الله بالمدارس الفائزة في جائزة المدرسة المستدامة للعام الدراسي 2017 _2018، وشكر جميع الجهات التي تساهم في بذل الجهود من أجل حصول هذه المدارس على لقب مدارس مستدامة.

مشيراً شمشوم، إلى أن المدرسة المستدامة هي المدارس التي حصلت على المرتبة الأولى في أكثر من عام وتم رفع العلم فيها لأكثر من مرة وما زالت متميزة وجهودها مستمرة وأنشطتها البيئية والصحية مستدامة ومميزة.

من الجدير ذكره، أن بلدية رام الله اختتمت مشاريعها للتوعية البيئية مع طلبة المدارس للعام الدراسي 2017-2018 والذي تضمن برنامج مدارس صحية وصديقة للبيئة، مشروع بلدية رام الله للتوعية البيئية مع طلبة الصفوف الأساسية الأولى ( مدينتي نظيفة) ومشروع مسابقة المسرحية البيئية وذلك بدعم من بنك فلسطين.