4/11/2017 12:00:00 AM
قرارات مجلس بلدي رام الله رقم 11 للعام 2017

 أبرز قرارات مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية
إطلاق فعاليات يوم النظافة الوطني في يوم الأرض


اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الاسبوعية رقم 11/2017 برئاسة م. موسى حديد رئيس بلدية رام الله ومشاركة نائب رئيس البلدية سامح عبد المجيد، وبحضور الأعضاء: ناديا حبش، حسن ابو شلبك، كمال دعيبس، حربي الفروخ، رمزي ابو العظام، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، ماهر حنانيا، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، تسمية الشارع الرابط بين الميدان الواقع في شارع (الزيتونه) وميدان جورج حبش بإسم تيسير عاروري.


كما اعتمد المجلس البلدي التوجهات لتوزيع المسؤولية الاجتماعية لعام 2017 على أندية، ويأتي ذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين البلدية واندية المدينة لمناقشة الفعاليات المشتركة بين البلدية والاندية في العام 2017 وسبل التعاون في مجالات عديدة.


في سياق مختلف، اعتمد المجلس البلدي تعيين المرشح الأول لوظيفة مهندس تصميم ووظيفة فني صوت واضاءة بحسب إجراءات التوظيف المعتمدة في البلدية.


إلى ذلك عرضت عضو المجلس البلدي ورئيسة لجنة الشؤون المالية نجمة غانم تقرير اللجنة ، والذي شمل: التقرير المالي لشهر 2/2017، وتحليل الايرادات، ومقترح خطة زيادة التحصيلات، على المجلس البلدي الذي اتخذ عدة قرارات بهذا الشأن.


هذا وعرض عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الصحة والبيئة حربي الفروخ تقرير اللجنة، حيث سيتم إطلاق سلسلة فعاليات ليوم النظافة الوطني تبدء في يوم الأرض الموافق 30/3/2017 ولغاية 8/5/2017 تحت عنوان " أرضي بتنادي .. نظفوني يا أولادي".