رئيس بلدية رام الله يستقبل مطران الكنيسة الإنجيلية اللوثرية

 رئيس بلدية رام الله يستقبل مطران الكنيسة الإنجيلية اللوثرية

استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد اليوم، مطران الكنيسة الانجيلية اللوثرية في الأردن والاراضي المقدسة سني إبراهيم عازر، ويأتي اللقاء في إطار مناقشة بعض القضايا المشتركة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في دار بلدية رام الله، شارك فيه أعضاء المجلس البلدي ريمون بوشة، وسماح نصار، ووسام عازر، ومديرة دائرة العلاقات العامة مها شحادة، وبحضور راعي كنيسة الرجاء الإنجيلية اللوثرية القس عماد حداد، مدير التربية في المدارس اللوثرية د.تشارلي حداد، ومدير مدرسة الإنجيلية اللوثرية ناصيف معلم والوفد المرافق.

ورحب م. حديد، بسعادة المطران عازر والوفد المرافق، وقدم أحر التهاني بمناسبة تنصيبه مطرانا جديداً للكنيسة الانجيلية اللوثرية في الأردن والاراضي المقدسة، خلفًا لسيادة المطران منيب يونان. كما تطرق الى التوسع الهائل الذي تشهده المدينة والزيادة السكانية التي تشكل تحدياً للبلدية في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مدينة رام الله.

من جهته، شكر المطران عازر البلدية على حسن الاستقبال، مشيراً إلى علاقة التعاون المتميزة التي تربط الكنيسة مع بلدية رام الله في مختلف المشاريع والقضايا المشتركة. معرباً عن تقديره لطواقم البلدية على الدعم والمساعدة الذين قدموه للمدرسة الجديدة.

وفي ختام اللقاء، الذي جمع بلدية رام الله ووفد الكنيسة الإنجيلية اللوثرية تبادل كل من م. حديد و المطران عازر الهدايا التذكارية.