بلدية رام الله تعقد اجتماعا مع التحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة

 بلدية رام الله تعقد اجتماعا مع التحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة


استقبل رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، رئيس اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة الامريكية حنا حنانيا، ونائب رئيس الإتحاد جورج حبيب، ورئيس المؤتمر بسام عويس، وممثلة الاتحاد في رام الله السيدة نجمة غانم، وتشارلي فرح وربى فرح وريكي ركب ورند طواشة. وشارك في اللقاء كل من أعضاء المجلس البلدي ريمون بوشة، وسماح نصار، ووسام عازر، ومدير عام البلدية احمد أبو لبن، ومدير دائرة العلاقات العامة مها شحادة، ورئيس قسم العلاقات المحلية والدولية رنا اسطفان، ومسؤولة وحدة الاعلام والبروتوكول مرام طوطح.

ورحب م. حديد بأبناء المدينة، معبراً عن سعادة البلدية استقبال اتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة. مشيراً إلى استعداد مدينة رام الله استقبال أبناء المدينة في المهجر للمشاركة في المؤتمر الستين الذي سيعقد في مدينتهم الأم رام الله في تموز 2018، وعملها الدؤوب مع جميع الجهات لتذليل العقبات من أجل إنجاح المؤتمر الـ 60 في مدينة رام الله.

وأشار إلى العلاقة الوطيدة التي تجمع بلدية رام الله مع أبناء مدينة رام الله المغتربين الذين يعملون جاهدين لمصلحة وطنهم فلسطين ومدينتهم رام الله. كما استعرض بعض المشاريع الحيوية والهامة التي تعمل بلدية رام الله على إنجازها هذا العام.

من جهته عبر رئيس اتحاد ابناء رام الله في أمريكا حنا حنانيا، عن فخره أبناء رام الله بالتطور الكبير الذي شهدته مدينة رام الله خلال السنوات الماضية، مشيدا بجهود المجلس البلدي الحالي ومتقدما بالشكر لهم على جهودهم لخدمة مدينة رام الله.

وأضاف، أن الاستعدادات للمؤتمر تسير على أكمل وجه لعقدالمؤتمر الـ 60 لاتحاد أبناء رام الله هذا الصيف في رام الله، مشيراً أن الظروف السياسية لن تكون عائق أمام عقد المؤتمر، متوجها إلى أبناء المدينة المغتربين إلى المشاركة في انجاح المؤتمر الـ60.