مهرجان نوار نيسان للطفل

مهرجان نوار نيسان للطفل

عملت بلدية رام الله، وبشراكة جمعت مركز الفن الشعبي وسرية رام الله الأولى ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، على إحياء مهرجان "نوار نيسان" للطفل وإعادته إلى خارطة العمل الثقافي في العام 2012 وتم تنظيمه ايضا في العام 2013.

شارك ما يقارب 3000 طفل من مدارس مدينة رام الله ومؤسسات الأطفال ذوي الإعاقة في فعاليات مهرجان نوار نيسان 2012 التي انطلقت في البلدة القديمة في رام الله. وقد اعتمد شركاء المشروع في نسخة المهرجان الأولى ثيمة "الالعاب الشعبية" بينما اعتمدت ثيمة "الفنتازيا والخيال" في النسخة الثانية.

وكانت وقعت بلدية رام الله مذكرة تفاهم مع كل من مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، وسرية رام الله الأولى، ومركز الفن الشعبي، لتنظيم مهرجان نوار نيسان للطفل. وأشادت البلدية خلال التوقيع بهذه المؤسسات المهمة والفاعلة في مدينة رام الله، وبدور جميع المؤسسات المجتمعية والثقافية والشبابية في المدينة، والتي تعمل على رفع مستوى الخدمات المتنوعة للمواطنين. يذكر أن مهرجان نوار نيسان قد نظم في العاميين 1997 و1998 بمبادرة من بلدية رام الله، وتم التنسيق بين جميع الشركاء في هذا المهرجان لإعادة إطلاقه وتفعيله من جديد، تماشياً مع خطة الدائرة الثقافية في البلدية لإشراك جميع الشرائح المجتمعية في النشاط الثقافي.

للتواصل يرجى الاتصال:

السيدة مارلين خليل
m.khalil@ramallah.ps
هاتف رقم: 2945555 خط فرعي 6
رقم داخلي: 521