بلدية رام الله تناقش إقامة معرضا للزهور في المدينة | بلدية رام الله
بلدية رام الله تناقش إقامة معرضا للزهور في المدينة

 عقدت لجنة رام الله نظيفة وخضراء اجتماعا لمناقشة مبادرة إقامة معرضا للزهور في مدينة رام الله، يهدف الى زيادة المساحات الخضراء في المدينة, وتشجيع المواطنين على الزراعة والحفاظ على الاشجار عبر توفير اشتال بأسعار مناسبة, وتعزيز ثقافة الزراعة والحفاظ على الأشجار.

وشارك في الإجتماع الذي عقد في مقر البلدية أعضاء المجلس البلدي م. كمال دعيبس وأمين عنابي وحربي الفروخ، ومديرة دائرة الصحة والبيئة م. ملفينا الجمل، ومديرة الدائرة الثقافية سالي أبو بكر، ومسؤول وحدة العمليات صقر حناتشة، وأعضاء لجنة رام الله نظيفة وخضراء عادل بولص، اميل عشراوي، ريم مصلح، عيسى طوطح، كمال شمشوم، حنان خلف.

وخلال الاجتماع تم تحديد الأيام الأخيرة من شهر نيسان لإقامة المعرض بمناسبة يوم الأرض لمدة 4 أيام في مجمع رام الله الترويحي، وبمشاركة مشاتل من المدينة وخارجها، ومحلات بيع الزهور، ومحلات بيع المستلزمات الزراعية، ومحلات بيع احواض الزراعة، والمهتمين بالترويج لأحواض الزراعة المعاد استعمالهما من النفايات, ومنسقي الحدائق، إضافة الى المؤسسات ذات العلاقة ومن النشاطات المقترح تنفيذها :عرض الاشتال للبيع, تنفيذ سلسلة من المحاضرات التوعوية في مواضيع الزراعة والبستنة, توزيع نشرات توعوية ومخاطبة وزارة التربية والتعليم لتسيير الرحل المدرسية للمعرض وتفيذ فعاليات للأطفال.

العودة للاعلى