فريق بلدية رام الله لكرة القدم يفوز على فريق "ديوان الموظفين" بخماسية | بلدية رام الله
فريق بلدية رام الله لكرة القدم يفوز على فريق "ديوان الموظفين" بخماسية


في أول مباراة رسمية له، فاز فريق بلدية رام الله لكرة القدم في الصالات، مساء أول من أمس (السبت)، على فريق ديوان الموظفين العام، في صالة "إبسا" بمجمع رام الله الترويحي، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، سجلها: فضل عبد ربه (2)، ونضال البواب (2)، وأشرف قطري (1)، في حين كان انتهى الشوط الأول بتقدم فريق البلدية بثلاثة أهداف لهدف.
 
وشهدت المباراة، التي حضرها عدد من مشجعي فريق بلدية رام الله، وأدار التحكيم فيها أسعد الحصري، سيطرة شبه تامة للفريق، تحت إدارة المسؤول الفني خضر الفروخ، في أول مباراة تنشيطية رسمية له، بعد تأسيسه قبل قرابة الشهرين.
 
وشارك في الحضور واللعب عضوي المجلس البلدي أمين عنابي، وحربي فروخ، في خطوة تفاعلية هامة مع الفريق في أول مبارة رسمية له، في حين تابع المباراة أيضاَ سلطان حبوب، رئيس نقابة عمال وموظفي بلدية رام الله.
 
وأكد خضر الفروخ، المسؤول الفني للفريق، أن الفوز بهذه النتيجة، والأداء المتميز للاعبي فريق بلدية رام الله في أولى مبارياته، "يشجعنا على المضي قدماً للمشاركة في بطولة المؤسسات، والتسجيل في اتحاد كرة القدم للمشاركة في البطولات المختلفة"، لافتاً إلى أن تأسيس الفريق "جاء من باب تشجيع المواهب الكروية في البلدية وتنشيطها، وخلق حالة من التفاعل مع مؤسسات المدينة، عبر المباريات الرسمية الودية، والبطولات".
 

    

العودة للاعلى