7/19/2013 12:00:00 AM
أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الخامسة والثلاثون

 أبرز قرارات مجلس بلدية رام الله في جلسته الخامسة والثلاثون
عقد مجلس بلدية رام الله جلسته الخامسة والثلاثون رقم 26/2013 بحضور رئيس البلدية م. موسى حديد، وكل من الأعضاء: سامح عبد المجيد، ناديا حبش، حسن أبو شلبك، كمال دعيبس، رمزي ابو العظام، علاء ابو عين، امين عنابي، سامي الحصري، نجمة غانم، عمر عساف، فيصل درس و ماهر حنانيا ،إضافة إلى مدير عام البلدية أحمد أبو لبن واتخذ القرارات التالية :
الآفطار السنوي للعاملين:
تماشيا وتعزيزا للتقليد السنوي المعتمد في بلدية رام الله ، تم تحديد موعد إفطار العاملين والذي سيكون يوم الأربعاء الموافق 24/7 في حرش ردانا.
توقيع الاتفاقية مع بلدية الظاهرية:
اخذ المجلس البلدي علما بالترتيبات الجارية لآستضافة وفد من بلدية الظاهرية مساء يوم الثلاثاء المقبل 23/7/2013 لغرض التوقيع على اتفاقية التعاون والتي تأتي لتعزيز الشراكة بين بلدية رام الله والبلديات الفلسطينية الأخرى لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون، وقرر المجلس البلدي اقامة حفل افطار على شرف الوفد الضيف.
الأمسية الرمضانية المركزية:
اعتمد المجلس الترتيبات الجارية لتنظيم الأمسية الرمضانية المركزية في ميدان الشهيد ياسر عرفات يوم السبت الموافق 20/7/2013 الساعة 9:30 مساءً
سوق رام الله الشعبي:
تفهما لمطالب اصحاب البسطات في سوق رام الله الشعبي ، قرر المجلس البلدي اعتماد العرض السنوي المعتمد مع تقديم تسهيلات خاصة على عملية الدفع ، كما وقرر تخفيض الرسوم الشهرية .