مجلس بلدي رام الله الجديد يقوم بجولة على مشاريع ومرافق البلدية

 قام المجلس البلدي الجديد وفي بداية دورته بجولة استطلاعية على عدد من مشاريع ومرافق البلدية، أهمها: أعمال تنفيذ تطوير قصر رام الله الثقافي، مشروع بيت الخبرات ومشروع قاعة البلدة القديمة، إضافة إلى زيارة مركز خدمات الجمهور الأرشيف في مبنى البلدية، وحوش الصاع، ومركز البلدة القديمة، ومشتل البلدية، ومحطة تنقية صرف صحي الطيرة.


وتأتي هذه الجولة للوقوف على سير أعمال التأهيل والتطوير والإطلاع على ما تم تنفيذه من خطة المشاريع المختلفة، والتعرف على مرافق البلدية الخدماتية والثقافية والترفيهية.


وخلال الجولة أعرب أعضاء المجلس الجدد عن بالغ فخرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها البلدية على مدار الساعة لإنجاز مشاريع نوعية تخدم مواطنين مدينة رام الله، كما أثنى المشاركون على الجهود التي بذلها المجلس السابق خلال دورته التي استمرت اربع سنوات ونصف السنة. مشيرين إلى استكمال المشاريع الحالية والبناء على ما تم إنجازه والعمل بكل جهد لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من أهالي المدينة.


وشارك في الجولة الميدانية الاستكشافية أعضاء المجلس البلدي: كمال شمشوم، وأحمد عباس، ووسام عازر، عمر عساف، وريمون بوشة، وسماح نصار، ورولا عز، وممدوح الفروخ، وجمال عوايصة، ومدير عام البلدية أحمد أبو لبن، ومدير دائرة المشاريع م. عدي الهندي،ومديرة دائرة الشؤون الثقافية والمجتمعية سالي أبو بكر، ورئيس قسم الصرف الصحي م. خالد غزال.