م. حديد يشارك في مؤتمر إتحاد ابناء رام الله الـ 59 في أمريكا

 شارك رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، في مؤتمر اتحاد ابناء رام الله الـ 59، الذي عقد في ولاية هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال المؤتمر تم تسليم د. حنا حنانيا منصب رئاسة الاتحاد خلفاً للرئيس السابق للإتحاد جيف عجلوني، واختيار جورج حبيب نائبا للرئيس للعام 2017-2018.


وحضر الحفل سعادة سفير فلسطين في أمريكا حسام زملط، ورئيسة اتحاد أبناء رام الله في فلسطين د. امل داود، وبمشاركة أبناء المدينة المغتربين، و عدد من الشخصيات و1200 عضوا من الاتحاد في الولايات المتحدة.


من جهته، عبر رئيس بلدية رام الله م.موسى حديد عن سعادته في المشاركة في مؤتمر اتحاد ابناء رام الله الـ 59، وتوجه بدعوة لكافة أبناء المدينة في المهجر للمشاركة في المؤتمر الستين الذي سيعقد في المدينة الأم رام الله في تموز 2018 ويتوقع ان يزور المدينة خلال فترة المؤتمر في العام القادم ما لا يقل عن 2500 من أبناء المدنية للمشاركة في مؤتمر رام الله.


كما هنأ م. حديد رئيس الإتحاد بتسلم مهام رئاسة الاتحاد متمنياً له النجاح والتوفيق، مشيراً إلى أن التطور الكبير الذي شهدته مدينة رام الله خلال السنوات الأربع الماضية هي ثمار جهد المجلس البلدي وموظفي وعمال البلدية ودعم الإتحاد المتواصل للمدينة، إضافة إلى تدشين أول مشروع على مستوى الوطن بتحويل رام الله إلى مدينة ذكية، وافتتاح مركز خدمات الجمهور الجديد وتأهيل المسرح البلدي.


وأكد خلا كلمته "اعتزازه وفخره في أبناء مدينة رام الله المغتربين الذين يعملون جاهدين لمصلحة وطنهم فلسطين ومدينتهم رام الله، مشيراً "أن التطور والانفتاح الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الذي وصلت له مدينة رام الله اليوم، تشكلون أنتم جزء لا يتجزأ منه".


ومن الجدير ذكره ، أن بلدية رام الله استضافت المؤتمر الـ 56 لاتحاد أبناء رام الله في صيف عام 2014، حيث استقبلت المدينة أكثر من 1000 مغترب من أبناء رام الله في أمريكا، ضمن برنامج شامل للاستضافة والبرامج والجولات الميدانية.