بلدية رام الله بلدية رام الله تحتضن ورشة عمل مشروع اسكو ERASMUS+

بلدية رام الله تحتضن ورشة عمل مشروع اسكو ERASMUS+

 بلدية رام الله تحتضن ورشة عمل مشروع اسكو ERASMUS+

استضافت بلدية رام الله ورشة عمل لمشروع اسكو ERASMUS+ الممول من الإتحاد الأوروبي، وشارك في الورشة التي عقدت في دار بلدية رام الله رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي ومدير عام البلدية وعدد من اعضاء اللجنة الاستشارية لمشروع رام الله المدينة الذكية وأعضاء إدارة البلدية التنفيذية مع اللجنة التوجيهية لمشروع اسكو الممول من الاتحاد الاوروبي:
ERASMUS+ : e-Academy to support Smart Cities Operations in Palestine
والذي يضم ثمانية مؤسسات وطنية وعالمية هم بلدية رام الله، وجامعة بيرزيت، وجامعة القدس، والجامعة الإسلامية، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الفلسطينية، وجامعة سلفورد البريطانية، وجامعة روما سابينزا الايطالية، وجامعة مالجه الاسبانية.

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز الشراكة بين الأوساط الأكاديمية والصناعة والهيئات المحلية من خلال مناقشة الاحتياجات المحلية وفهمها لضمان تطوير مساقات أكاديمية تضمن بناء قدرات الخريجين الجدد والفنيين لدعم وتلبية هذه الاحتياجات، وفتح أفق تعاون مع مؤسسات المدينة لإستضافة بعض هذه المشاريع.

وأكد م. حديد استعداد بلدية رام الله على التعاون مع طلبة الجامعات باستضافة ودعم مشاريعهم وتنفيذها داخل مدينة رام الله كحالات دراسية، مع تقديم وسائل حديثة لترويجها بعد نجاحها لمجتمعات أكبر حجما وطنياً وإقليمياً.